Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

تعرف على ما ينتظرك فى 2016 طبقا لبرجك !

 

 

 

 

مع بداية كل عام جديد يبحث المهوسون بعالم الأبراج، والفلك، والتوقعات عن أسهل الطرق لكشف غموض حياتهم المستقبلية.

"مبتدا" أجرى حوارًا مع جولى على، خبيرة العلوم الإنسانية والأبراج، لتحدثنا عن تأملات وأمنيات عام 2016.

وبدأت جولى كلامها، قائلة: "قد تستغربون من كلمات تأملات، وأمنيات فقد تعودتم على بعض الكلمات الأخرى الرنانة من تنبؤات، وتوقعات لكنى غير مؤمنة بأن الإنسان يمكنه التنبؤ بالغيب، لأن الله وحده الذى يعلم الغيب، ويعلم ما يُقدره للإنسان، وما علينا هو الدعاء بأن يعافينا من أى شر".

وأكدت جولى، أن الكوكب المسيطر على معظم السنة هو كوكب "Jupiter" أى المشترى، وهو كوكب الحظوظ، والتوفيق، والانطلاق، والحصول على الأموال، وبعض الكواكب الأخرى التى تنعكس على بعض الأبراج بالسلب والانعكاسات، والتعطيل.

وإليكم تفاصيل الأبراج..

برج الحمل

عزيزى مولود الحمل كن على يقين أن الله سيخرجك من الانعكاسات والانكسارات التى مررت بها منذ أكثر من 5 سنوات من العمل والعاطفة، والحب، فقد ينعم الله عليك بالحب وتيسير العلاقات والتوافق الاجتماعى، وتجنى ما زرعته من مجهود ومثابرة فى السنين السابقة.

لكن كما تعرف عزيزى الحمل بأنك من الأشخاص العنيدة، والمتشبثة برأيها بل والمتمردة فى بعض الأحيان، هذا ما قد يعرقل خطواتك للنجاح والهدوء النفسى وهو ما ينعكس عليك من كوكب أورانوس رمز التمرد والتغيير والثورة، فحاول الحفاظ على تركيزك والانتباه بعدم التسرع.
كما عليك أخذ الحيطة على حياتك العاطفية، وتجنب الحكم بالخطأ عن الأشياء، حتى على مستوى قيادة السيارات لتحفظ سلامتك.

قد تتغير لديك بعض القناعات والمبادئ يرغمك على قبول الوضع الراهن.

قد تقوم ببعض المشاركات بالعمل، ولغير المتزوجين زواج بإذن الله، وحذارى من الأعداء المتخفين بصورة أصحاب.

أخيرًا أحب أشير أن كوكب المشترى يدخل الميزان عندك فى 9 سبتمبر وهو ما يشير للخير والحب والتفاؤل.

برج الثور

عزيزى مولود الثور أنت معروف بعنادك وصلابة رأيك، ولكن بعد كل ما واجهته من تخبطات وانعكاسات على الصعيد العملى والمال قد يدفعك كوكب المشترى إلى الانفراجات والتبسيط فى أخذ الأمور وعدم تعقيدها.. أنت من الأبراج المادية التى تطمح دائمًا إلى المال حتى يوفر له السعادة والأمان، وليكون الوسيلة للراحة وتحقيق كل ما يرغبه حبيبه، لأنها هى وسيلته الوحيدة عن التعبير عن حبه، لذلك فقد يتناول صفة المرونة للتعامل مع الآخريين والتفكير العميق قبل الإقدام على أى عمل.

رحيل كوكب زحل عنك بعد معاناة سنتين على صعيد المال، والعمل، وخصوصًا الصحة.. قد تتنفس الصعداء ويكون لديك فرص جيدة بالعمل وبحصولك على الحبيب الذى بحثت عنه فبعد أن كانت علاقاتك فيها نوعًا من السطحية، أو الاستكشافية فأنت الآن بدأت التعرف بحاجتك الملحة للارتباط وللزواج.
أيضا يجب أن أحذرك من الاستهتار بصحتك فأنت أفضل من السابق، ولكن لا تنسى أنك لازلت تعانى.

قد تنتابك بعض الأفكار السوداوية التفكير بالموت وقد تتعرض لعمليات جراحية، ولكن تفاءل، واحمد الله واشكره على ما وصلت له من نعمة وشفاء.


برج الجوزاء

عزيزى مولود الجوزاء أنت هذه السنة قد تتأرجح بين الطلوع والهبوط بكل الأصعدة.. قد تكون بكامل صحتك وأوقات قد تعانى منها، قد تحصل على المال وأوقات تكون بأسفلها قد تشعر بالحب وأوقات بالفتور.

لذلك أنصحك فى هذه السنة ببعض من الصبر والهدوء بتناول الأحداث التى تمر بها هذه السنه فهى سنة الاختبارات والتحذيرات.

استمرارية فى النجاح بالعمل وحصولك على تكريم أو جائزة، ينتابك نوع من الحساسية والحذر بالصحة والمال ويكون لديك تردد كبير بقراراتك معظم السنة.
كل هذه التأخيرات والانعكاسات من كوكب زُحل المستمر معك منذ سنتين، ولكنه يعلمك ويحضرك للقادم.

حدث مهم بحياتك وقد تفكر بالسفر أو الهجرة.

بدخول المشترى العذراء فى 9 سبتمبر قد تكون لديك الفرص والحظوظ لمقابلة الشريك العاطفى، وربما يكون غريب ومفاجأة أو لشراء عقار أو ممتلكات.. إجمالا قد تصادفك بعض الحظوظ، ولكن عليك باستغلالها حتى تفوز بها وهى فى الفترة من أواخر فبراير إلى أبريل.

برج السرطان

عزيزى مولود السرطان أنت الذى قد عانيت من بعض التخبطات المهنية والصحية منذ 2013، ولكن قد تقابل توسع وتعدد من العروض العملية والمهنية التى قد تسعدك، وبالتالى تعود على صحتك بالسلامة، والصحة، والهدء النفسى.

قد تحصل على عمل مناسب لك وقد يكون بمساندة أقرب الناس لك أو من طرفهم.

أنت عانيت من خيبات عاطفية من أكثر من 7 سنوات لوجود بلوتو فى بيت العاطفة لديك، وقد أثر على استمرار العلاقات العاطفية والانسجام والحب بين الزوجين والحبيبين، كما أود أن أحذر من سرد أسرارك لبعض الأشخاص المتلونين الذين قد يفضحوا أمرك للجميع.
قد تصادف حبًا عظيمًا، وتكون مدعوًا لأفراح و مناسبات سعيدة تفرحك.

قد يعرض عليك سفر وعمل بالخارج، وأيضًا قد تحصل على شهرة طيبة، بإذن الله قد تتحسن صحتك بعد المعاناة التى عانيتها سنتين منذ 9 سبتمبر إلى آخر السنة قد تنعم بالصحة والهدوء.

قد تتوسع أو تشترى بيتًا جديدًا أو تغير مكان الإقامة.

أخيرًا هى سنة الاستفادة من الأخطاء السابقة، وأخذ الحيطة من الأصدقاء الأعداء فى العمل فقد تظهر منهم بعض الأحقاد والغيرة منك.. لا تدع أذنك تتعاطى مع أى كلام تسمعه، وفكر جيدًا حتى تحصل على الحظوظ التى يقدمها لك كوكب المشترى، وكن متفائلًا فقد تعيش السلام الداخلى، والراحة وتتخلص من القلق سواءً كان المهنى، أو الصحى.

برج الأسد

عزيزى مولود الأسد قد تنعم بالحظوظ المالية، والمهنية بعد كفاح ومحاربة بالسنوات السابقة، ويكون لديك سنة من النجاح المتواصل، قد تزداد فرصك للحصول على المال ويكون لديك استقلال مادى ومهنى.

كما أنك ستشعر بتحسن صحى عن السابق فى معظم السنة، ولكن خذ حذرك من بعض التقلبات الصحية الناتجة عن سوء التغذية والمأكولات الممنوعة.
من أول دخول المشترى لبرج العذراء، ومن بعد 9 سبتمبر لك كل الفرص الجيدة والمناسبة لتقوية العلاقات مع الآخرين، والوضع الاجتماعى، قد تقع فى الحب سريعًا وتفتح صفحة جديدة مع أحد الأشخاص من الخارج، ولكن سرعان ما تنتهى تلك العلاقة فلا تجعلها تؤثر عليك.

قد تقوم بتغيير منزلك أو تجميله، وتتاح لك فرص لسفر، وأرباح من قبل أحد الأشخاص من الخارج أيضًا.

أخيرًا أحب أن أحذرك من سلامة نيتك وطيبة قلبك حتى تتفادى الوقوع فى الخديعة والنصب.


برج العذراء

عزيزى برج العذراء أنت الأكثر حظًا، نظرًا لوجود المشترى فى برجك فقد تحظى بالحظوظ مضاعفة، وتقابل الحب والسعادة التى تستحقها.. قد تنعم بالحب وبالمشاعر الرومانسية، وقد يكون لديك مصالحة بعد فراق، وتتعدد اللقاءات السعيدة وتجد نصفك الآخر وتفرح بزواج أو بطفل جميل مثلك.
هذه السنة هى سنة ازدهار وتغيرات جذرية، وظهور الفرص المهنية الثمينة، فلا تخاف من أى شىء، وكن مقدامًا فقد تشارك فى ورشة عمل أو تبدأ فى مشروع كنت تحلم به مع وجود المساندة والدعم الكامل لك من المقربين منك، فأنت القلب البرىء والشفاف والمحبوب من الجميع .

قد تشعر بالراحة وبأن كل ما كان مغلقًا ومعرقلًا قد هان وفتح.

حاول الاستفادة من هذه السنة بإنجاز كل ما كنت تتمناه فقد يعرض عليك المشاركة فى عمل إعلامى، أو فنى، أو إعلانى، ينقلك للنجومية وللصدارة.

حاول أخذ مشورة من حولك ومن يحبونك حتى تؤمن لنفسك النجاح والصواب.. قد يأتى لك سفر للخارج يكون به حظوظ وخير لك.

أنصحك بأن تحافظ على صحتك وألا تهملها، وحاول السيطرة على وزنك كما أتمنى أن تتخلى عن بعض المثالية والقلب الملائكى مع البعض الذين قد يكيدون لك، ويحقدون عليك ولكن الله هو الحافظ لك، أيضًا حذارى من اندفاعك بالصرف حتى لا تندم من أية خسارة، وخصوصًا بعد دخول المشترى لبرجك ولشهر ميلادك.

برج الميزان

عزيزى مولود الميزان سنة 2016 هى سنتك وبداية لسنين من التألق والنجاح، ولكن يتخللها العزيمة، والإيمان واتخاذ قرارات مهمة.

عزيزى الميزان أنت من الأبراج المبذِّرة والتى تحب الإصراف بالمال الاقتناء كل ما هو مميز، وغالى الثمن، فلذلك أنصح بعمل مشروع ينفعك مستقبلًا، ويحميك من تقلبات الزمن فحان الوقت فقد تتمكن على دخول المشترى لبرج العذراء بالقفز لمستوى مالى وربح لم تكن تتخيله من قبل وعلو شأنك.

صحيًا عليك بعدم الإهمال لأية إشارات مرضية، حتى لا تزداد صعوبة، وخصوصًا بالنسبة لنفسيتك، لأنك من الأشخاص الحساسة جدًا.

أنت أيضًا ممن يكثر عليهم الحاقدين، والحساد، وعليك العين فلا تفصح عن كل شىء ولكل الناس، ولكن الله يحفظك ويرعاك.

حاول البعد عن أى شىء يسبب لك نوعًا من الاكتئاب، أو العزلة، قد تتمكن من السيطرة على القلق بروحانيتك.

عاطفيًا ستشعر هذه السنة بالدفء الأسرى والحب وانسجام قوى وستمر بحالة حب رائعة مع الشريك، ولكن حاذر من بعض النزوات التى قد تهدم كل ما بنيت، وكن أكثر وعيًا حتى لا تُستغل من قبل المنافقين، فاستمرارك بالعطاء قد يُترجم بأنه حق مكتسب لدى البعض.

أخيرًا والخلاصة بإنها سنة للأذكياء الذين يعرفون كيف تستغل ماليا صحيًا وعاطفيًا.

برج العقرب

عزيزى مولود العقرب أنت عانيت 3 سنوات من سوء الحظ ومن انعكاسات كوكب زحل، ولكنك قد تتحرر منه هذه السنة فتكون سنة التألق والنجاح المهنى، وقد تتدفق عليك الأموال، وتكون أكثر قوة وصحة، وتمتلئ بالطاقات الإيجابية التى تقودك لبذل ومضاعفة مجهودك لتعويض كل ما فاتك.

حاول أن تكون هادئ، ومتزن لتحافظ على نجاحك وطموحك بعمل يجمعك ببعض الشركاء الأصدقاء، فلديك الفرص حتى دخول المشترى فى العذراء حتى 9 سبتمبر، وحاذر من بعد ذلك التاريخ.

قد تغيير لمكان آخر فبادر ولا تتردد وادرس مشاريعك، ولا تُغامر، حتى يكون العائد طيبًا ولا تتهور و تمهل.. هى سنة التقدم قد يُرزق المتزوجون بطفلٍ جديد.

أما العُزَّاب بنسبة قليلة فقد يرتبطون، لأنهم ملُّوا من حياة العزوبية، فقد تصادف الحب ولكن دون ارتباط، فاهتمامك بالمال قد يغنيك عن فكرة الزواج، قد تكون أكثر روحانية واهتمام تام بالعمل والمال وعمل الثروة التى تحلُم بها.

برج القوس

عزيزى مولود القوس قد تشعر هذه السنة بروحانيات عالية، وأكثر إيجابية رغم دخول زحل ببرجك الذى يتسبب لك فى بعض الصعوبات، لذلك يتطلب منك الحفاظ على هدوئك كما يجب مراعاة صحتك وعدم الاستخفاف بها.

وجود كوكب أورانوس منذ 5 سنوات، وبقاؤه لمدة 3 سنوات أخرى، قد يتسبب فى صعوبة التواصل مع أولادك ومع المحيطين بك.

هذه السنة فيها تطلبات مالية كبيرة فيجب التمهل فى عمليات الشراء المبالغ فيها.

قد تبدأ حظوظك من 9 سبتمبر بدخول كوكب المشترى وهو بنفس الوقت الكوكب الحاكم لبرجك، ولكن قد تتأثر ببعض الكواكب الأخرى التى تتلاقى سويًا.. تحاول أن تعمل التوازن بين النجاح الأسرى والعملى وقد تُوفَّق به.

قد تشعر بالرومانسية، وقم بتغيير بعض الأشياء فى حياتك كديكور منزلك أو انتقال لبيت آخر.

لديك ازدهار مالى وقد تكسب المال من مردود عمل آخر وتحصل على مفاجأة مفرحة.

برج الجدى

عزيزى برج الجدى قد تهنأ فى هذه السنة من حيث المهنة، والمادة، والشهرة.

قد تكون أقل اهتمامًا من الناحية المهنية، لأنك قد تهتم وينصبُّ كل تركيزك على المال وقد تجنيه من بيع، أو شراء عقار.

قد تحدث لك بعض التطورات على مختلف الأصعدة، وتقوم بعمل قد حلمت به منذ سنوات.

تحدث لك طوارئ سلبية فى الصحة، بسبب انشغالك بالعمل وجمع المال.

علاقات جيدة بالأسرة، وقد تقوم ببعض التغيرات فى منزلك.

أخيرًا هى سنة جيدة عمليًا وممتازة ماليًا، وضعيفة عاطفيًا، وفى معظم أيام السنة.

برج الدلو

عزيزى مولود الدلو هذه السنة هى سنة الخير، وجنى ما زرعته السنوات السابقة، ومكافأة على صبرك، وصمودك أمام العراقيل.

قد تحصد المال وتتجمع عندك الحظوظ الوفيرة على مختلف الأصعدة فتجد حظوظًا فى العمل، وفى الكتابة، أو الأعمال الفكرية، وتلقى نجاحًا وتوفيقًا.

قد تحصل على المال من إرث أو شريك وتتجلى الفرص فى السفر، أو الهجرة وفى الأمور الروحية والفلسفية.
قد تقوم بغربلة أصدقائك، وتعرف من هم الأصدقاء الحق ومن هم أشباه أصدقاء.. استقرار بالبيت وبعض التجديدات فى المنزل من أثاث ومفروشات.

تختفى المعاكسات نهائيًا فى أواخر السنة وهى الفترة الأفضل، أما الأولى فقد تحملك مزاقًا جميلًا بالشهرة فلا تتهور وتعامل بحكمة.

صحيًا قد تتأثر مع خسوف القمر فى شهرى مارس، وسبتمبر، وقد تطال وضعك المالى فى الصرف على العلاج والأدوية.

فرص عاطفية وحب جديد فى انتظارك.

قد تنفتح على الأمور الروحانية والفلسفية أكثر وأكثر وتتوغل فيها من حيث المعرفة.

أمضاء عقد عمل جديد، أو انطلاق عمل إبداعى، أو كتابى يكون له صدى كبير عليك.

برج الحوت

عزيزى مولود الحوت هى سنة لقاء، وتعاطف للمتزوجين، وزواج، وازدهار للعزاب والخروج إلى النور.

فرص لتحسين الوضع المهنى وربما فرص لكسب أموال من إرث أو شريك.

أيضًا قد يأتى المال من عمل من الخارج، أو من بعيد.

قد تشعر بالإبداع، والإلهام وينعكس هذا فى اهتمامك بالغيبيات والرغبة فى اختراقها.

قد تزيد حدة الضغوط المالية والصحية وتكون غير مستقرة.

قد تكون سنة لفتح صفحة جديدة ومستقبل واعد، فقد حان وقت التفكير فى نفسك فلا تظلمها.

قد تعمل على تسويات قانونية وبعض المصالحات اللازمة، وغربلة بعض الأصدقاء الحقيقيين من المزيفين.

قد تجد فرص ثمينة ونجاحًا من خلال الآخرين.

زواج مفاجئ للبعض، وقرار بالانفصال من زواج سابق يفرح باتخاذه تلك الخطوة التى كان يؤجلها.

واختتمت جولى حوارها، قائلة: "أخيرًا أتمنى للجميع سنة سعيدة، ومليئة بالحب وبالسعادة، ولا تنسوا أنه بالدعاء يُرد القضاء، وبالصدقة نتضرع إلى الله، سبحانه وتعالى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady