Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

السعيد يمنح الأهلى ثلاث نقاط غالية أمام الاسماعيلى

 

 

 

نجح فريق الأهلى، فىحصد ثلاث نقاط مهمة بعد الفوز على الإسماعيلى، بهدف دون مقابل سجله عبد الله السعيد، فى اللقاء الذى جرى بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى الجولة 15 للدورى الممتاز.

بدأت المباراة بهجوم مبكر من جانب الأهلى، وسط محاولات من الإسماعيلى لغلق المساحات فى وسط الملعب، ومحاولات للتمرير القصير للكرة من أجل إرباك لاعبى الفريق الأحمر.

وسعى الإسماعيلى لتشكيل جبهة قوية فى الجانب الأيسر من خلال أحمد سمير فرج وأحمد سمير، إلا أن لاعبى الأهلى امتلكوا وسط الملعب بفضل تحركات حسام غالى ورمضان صبحى وعبد الله السعيد، الذى صوّب كرة قوية ارتطمت بحائط الصد الأصفر وضيع أول الكرات الخطيرة للاعبى الأهلى.

وصوّب أحمد فتحى كرة قوية من خارج المنطقة فى الدقيقة 21، مرت جوار القائم الأيسر لمحمد صبحى، وأهدر رمضان صبحى أخطر فرص الأهلى، بالدقيقة 23 بعدما تلقى كرة سحرية من حسام غالى داخل منطقة الجزاء، إلا أنه تسرع فى تصويبها وخرجت بعيدة عن شباك محمد صبحى.
وكاد مروان محسن أن يستغل خطأ رامى ربيعة ويسجل هدفا مفاجئا للإسماعيلى، إلا أنها تحولت إلى خارج الملعب، وأجرى الإسماعيلى تغييرًا داخليًا بانتقال أحمد سمير للجبهة اليمنى، وعفروتو لليسرى، لإرباك الدفاع الأحمر.

وانفرد مروان محسن بشريف إكرامى، إلا أن اللاعب لم يتمكن من الوصول للكرة وضيع فرصة خطيرة للدراويش، ليرد الأهلى بهجوم متواصل وينقذ محمد صبحى مرماه من هدف مؤكدًا. بعدها، مرر رمضان صبحى كرة لجمال داخل المنطقة قبل أن يصوبها الغزال بعيدة تماما عن المرمى الأصفر.

وأضاع أنطوى فرصة التسجيل وهز الشباك من انفراد كامل بالمرمى، حيث تباطأ فى إيداعها، وحصل الأهلى على كرة على حدود المنطقة، وصوب عبد الله السعيد بشكل رائع فى الشباك، معلنا تقدم فريقه بهدف فى الدقيقة 45.

ولم يحتسب الحكم وقتًا إضافيًا طويلًا قبل أن يطلق محمد فاروق صافرته، معلنا نهاية الشوط الأول، بتقدم الأهلى بهدف.
وفى الشوط الثانى، بدأ الإسماعيلى بضغط قوى على الأهلى ومن منتصف الملعب، من أجل إرباك خطط الفريق الأحمر وتسجيل هدف التعادل سريعًا، وكاد عبد الله السعيد أن يسجل الثانى للأهلى من خطأ فادح لدفاع الإسماعيلى، لتتحول الكرة إلى ركنية من تدخل شوقى السعيد.

وأجرى الإسماعيلى تغييرًا بنزول إبراهيم حسن بدلًا من عفروتو، بهدف فرض السيطرة على خط الوسط، وكاد البديل يسجل هدفا سريعًا بمجرد نزوله إلا أن كرته خرجت بعيدة عن المرمى الأحمر، وضيع فرصة للتعادل.

وأخطأ محمد صبحى فى التعامل مع ركنية للأهلى حولها ربيعة برأسه، لكنها خرجت بعيدة عن المرمى الأصفر، وحصل طه عادل على بطاقة صفراء بسبب الخشونة الزائدة مع صبرى رحيل، وأجرى الأهلى تغييرًا بنزول مؤمن زكريا بدلًا من حسام غالى، الذى داهمته الإصابة مرة أخرى.

وتصدى محمد صبحى لانفراد كامل من عمرو جمال، بعد تألق رمضان صبحى وتمريرته الرائعة، ليمنع الأهلى من تسجيل الهدف الثانى.

وأجرى الأهلى تغييرًا ثانيًا بنزول حسين السيد بدلًا من صبرى رحيل المصاب، قبل أن يشارك عماد متعب بدلًا من عمرو جمال، لزيادة القوة الهجومية وتسجيل هدف آخر، وأضاع أنطوى هدفًا بغرابة شديدة من انفراد بالمرمى، بعد مجهود كبير من رمضان صبحى، الذى مر بشكل رائع من الجبهة اليمنى، ليطيح أنطوى بالكرة قبل أن يتعرض لإصابة قوية.

ومرت الدقائق التالية بلا أى جديد من لاعبى الفريقين قبل أن يطلق الحكم الدولى محمد فاروق صافرته، معلنا نهاية اللقاء بفوز الأهلى بهدف دون مقابل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady