Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

السافل يحافظ على صدارة الدورى للزمالك بهدف عالمى فى شباك المصرى.

 

 

 

 

فاز فريق الزمالك على المصرى بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدورى، وسجل مصطفى فتحى هدف الفوز فى الدقيقة 83.

جاءت بداية اللقاء قوية من الفريقين، وحاول الزمالك تسجيل هدف التقدم، إلا أن المصرى كان أفضل، وكاد أن يحرز هدف التقدم فى الدقيقة الرابعة بعد بداية المباراة.

بعدها توالت محاولات الفريق البورسعيدى وسدد أحمد كابوريا، كرة قوية أنقذها أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، واعتمد الفريق البورسعيدى فى هجماته على استغلال الأجناب، من أجل خلخلة دفاع الزمالك.

وظهرت أول خطورة للزمالك من تسديدة لكهربا فى الدقيقة 18، مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى رمزى صالح، حارس مرمى المصرى، وفى الدقيقة 22 أنقذ رمزى صالح، حارس مرمى الفريق البورسعيدى مرماه، من أخطر فرصة للزمالك من انفراد لكهربا.

وانحصر اللعب نسبيا فى وسط الملعب، فى ظل سعى الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وحصل أحمد ياسر، على بطاقة صفراء للخشونة مع أحمد حمودى.

وكثف الفريقان محاولاتهما لتسجيل هدف التقدم، فى الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

ومع بداية الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى للزمالك بباسم مرسى بدلًا من أحمد حمودى لتنشيط الهجوم، وحاول أبناء ميت عقبة تسجيل هدف التقدم، ودفع الجهاز الفنى للفريق الأبيض بمصطفى فتحى بدلًا من أيمن حفنى فى الدقيقة 63 لتنشيط خط الوسط.

وفى الدقيقة 65 أنقذ أحمد الشناوى مرماه من فرصة هدف للمصرى من أمام أحمد رؤوف، بعدما أخطأ أحمد دويدار فى إبعاد الكرة، وجرى الجهاز الفنى للزمالك تغييره الأخير بنزول محمد إبراهيم بدلًا من شيكابالا، ودفع الجهاز الفنى للمصرى بأحمد جمعة بدلًا من مهاب سعيد.

وفى الدقيقة 83 نجح مصطفى فتحى فى تسجيل هدف التقدم للزمالك من ضربة مزدوجة، من داخل منطقة جزاء المصرى، لتسكن على يمين رمزى صالح.

بعد الهدف حاول الفريق البورسعيدى تعديل النتيجة لكن دون جدوى، وتصدت العارضة لهدف للمصرى من تسديدة كابوريا، لينتهى اللقاء بتقدم الزمالك بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة يحتل بها صدارة الدورى، فى حين توقف رصيد المصرى عند 26 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady