Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يستقبل مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية

استقبل بمكتبه ظهر اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس أ.د. كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، مدير معهد إعداد القادة، أ.د. حسام الشريف وكيل المعهد بحضور أ.د. عز الدين حسيني القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك في إطار استعدادات الجامعة لافتتاح مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس الذي ينظم بالتعاون مع قطاع الأنشطة الطلابية بالوزارة،  ومعهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي تحت شعار "مصر حرة - آمنه - سالمه".

وقد ناقش "حنيجل" مع ضيوف الجامعة كافة الاستعدادات بدء من استقبال الضيوف والتسكين وإجراء كافة البروفات لحفل الافتتاح، وقد أشار رئيس الجامعة على أن مهرجان الأنشطة الطلابية يأتي في إطار احتفالات مصر بأعياد تحرير سيناء من على أرض السويس الباسلة التي شهد كثير من فصول النضال والكفاح.

عقب ذلك اصطحب رئيس الجامعة مستشار الوزير والوفد المرافق لتفقد صالة النصر للبترول حيث تفقد الحضور الاستعدادات النهائية لانطلاق المهرجان، ثم انتقل الضيوف لمقر المدينة الجامعية الجديدة مقر إقامة الوفود المشاركة حيث تجول الوفد بأماكن الاستقبال وغرف الإقامة وصالات الطعام، ثم توجه رئيس الجامعة ومستشار الوزير في الملاعب ومقار عقد منافسات الأنشطة المختلفة، وقد أبدى "همام" سعادته بمستوى التنظيم والترتيبات التي تمت في هذا الشأن.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady