Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يستقبل رئيس حزب الجيل الديمقراطي

استقبل اللواء أ.ح /عبد المجيد صقر محافظ السويس بمكتبه اليوم وفد حزب الجيل الديمقراطي وعلى رأسه الدكتور /ناجي الشهابي رئيس الحزب، بحضور الدكتور /عبد الله رمضان نائب المحافظ والاستاذ / خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة و أعضاء الحزب بالسويس و الدكتورة/ سوزان الجندي مدير الاتصال السياسي بالمحافظة و ذلك لبحث سبل التعاون  بين المحافظة والحزب و مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم المواطن، ومناقشة سبل دعم القطاعات التنموية، وتضافر الجهود لتفعيل المشاركة المجتمعية في كل القطاعات.

وأكد المحافظ على أهمية دور الأحزاب السياسية، و المجتمع المدني، في التعاون مع الجهاز التنفيذي لتقديم خدمات للمواطنين .بالإضافة الي اقامة وتنفيذ المبادرات الهادفة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات في العديد من المجالات المختلفة ..مشيراً إلى أن المحافظة بذلت جهدا كبيرا في تطوير البنية التحتية والمرافق العامة والطرق من أجل حياة معيشية كريمة لاهالي السويس .

ومن جانبه أكد “الشهابي” على تطلع الحزب لمزيد من التعاون مع محافظة السويس، مشيدًا بما تشهده المحافظة من إنجازات ومشروعات في كافة المجالات .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس حزب الجيل الديمقراطي الشكر لمحافظ السويس و جميع القيادات التنفيذية على جهودهم المستمرة وتواصلهم الدائم مع كل مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية بالمحافظة،و قدم درع الحزب هدية للمحافظ

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady