Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

برلمان السويس بين الدعاية والتشويه ...ارحمونا واحترموا ملكية الغير

كتب : أحمد السيد

 

   تمر السويس فى هذه الايام بفترة انتخابات مجلس النواب . يالها من فترة او مرحلة انتقالية فى حياة السويس . ونأمل و نتمنى من الله التوفيق لصالح محافظة السويس على وجه خاص و على مصر بوجه عام . ولكن نأتى هنا و نقف مصدومين و مزهولون مما يحدث . فقد قال رسول الله صل الله عليه و سلم " لا ضرر ولا ضرار " صدق رسولنا الكريم . و كما قال " ان الله جميل يحب الجمال " صدق رسولنا الكريم .

كم فرد تعب و أجتهد ؟؟!! كم من الاموال التى صرفت لتحسين و تجميل منطقة من أول السور الى اخره و ايضا بعض المناطق الاخري . فهل يصح ما تم فعله به اليوم . من سوف يزيل هذه الدعاية التى تم لصقها على جدران هذا السور و تشويه منظره الجمالى الذي كان عليه .

فهل حضرتك قادم الينا لأى سبب ؟؟!! قادم للتغيير الى الاسوء أم الى الافضل . فكيف لاى سويسي غيور على بلده ان يري هذا الموقف وينظر اليه بنظره عابره . يا سيدي ما حدث هذا من تشوية المنظر الجمالى . يجعلنى فى حيره من امري . حيث انه يتراوي الى زهنى كيف لى ان انتخب شخص ما قد اساء الى . وقد أضر بمظهر بلدي قبل اى شئ . فهل من الممكن ان استأمن هذا الشخص فيما بعد . فقد اضررت بي الان ... فيكف سيكون حالك فى المستقبل عند توليك المسئولية ؟؟؟ !!!

ولكن ايضا لا القي اللوم الكامل على من فعل هذا التشوية . ولكن ايضا يقع لوم على المسئولين . كان يستوجب على المسئولين مراعاه هذه المواقف . والى متى سوف نستمر فى هذا المنوال . لماذا لا نتطلع لافكار جديده تفيد ولا تضر .

فهل فكر احد السادة المسئولين . فى تحديد منطقة معينة فى كل حي من الاحياء داخل المحافظة . فهذه المنطقة تخصص للصق دعايا الانتخابات .

    سيدي المرشح كم تنفق فى الملصقات التى يتم لصقها فى شوارع المحافظة . ويتم تشويه المناطق بها . ولكن ايضا تكون عرضه للتمزق . فهل فكرت فى حل لا يجعلك تنفق الكثير ولكن حل يواكب العصر الحديث . ومنها نحافظ على مظهر شوارعنا . علينا جميعا ان نحافظ على السويس وليس تخريبها باى طريقة كانت .

 

12236502_872450239521037_1268540963_o_e8277.jpg

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 12 تشرين2/نوفمبر 2015 18:42

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady