Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

غلق قسم الحضانات والمعمل بمستشفي خاصة فى السويس

By سيد نون كانون1/ديسمبر 21, 2015 1264

قررت اللجنة  الطبية المشكلة من إدارة المستشفيات والعلاج الحر ومكافحة الدوي بمديرية الصحة فى السويس غلق قسم الحضانات، والمعمل بمستشفي بن سينا فى السويس لوجود قصور فى الآداء والخدمة المقدمة وعدم دقة نتائج التحاليل الطبية .

وأوضح د. لطفي عبد السميع مدير الصحة فى السويس، اللجنة تفقدت المستشفي الخاص، فضلا عن التفتيش على المستشفي من خلال لجنة من قطاع العلاج الحر بالوزارة، ورصدت اللجنة أوجه القصور  بالحضاضات والمعمل، ورفعت تقرير بذلك، وصدق المحافظ على القرار .

وأشار د. لطفي الى انه تم اخطار رئيس حي السويس، وقسم الشرطة بالقرار، لتنفيذة، حيث يتم غلق المكان وتشميعه بحسب طبيعة المكان، الى ان يتم علاج القصور وزوال سبب الغلق ويتم التفتيش مرة اخري وترفع تقرير يتم عرضه على المحافظ لاتخاذ ما يراه مناسبا .

الجدير بالذكر أن مستشفي قد شهدت وفاة شابه فى 24 نوفمبر الماضي تدعي بسمة حسين 27 عام، بسبب تعرضها لجرعة بنج زائدة، ادت الى وفاتها .

وقامت أسرة الفتاة بتحرير محضر اتهت ادارة المستشفي بالاهمال، وطالبوا بمعاقبة الطبيب الذي حقنها بالبنج والدكتور الذي وهمهم انه اجري العملية الجراحية لها، مع اغلاق المستشفي ومحاسبة المدير والمسؤولين عنها

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 21 كانون1/ديسمبر 2015 15:47

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady