Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تراجع النتائج في الدوري المحلي وذلك بعد الخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

ويتواجد نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس وهذا الأمر يؤرق جماهير النادي الأبيض المتخوفة من أن يتم التعامل مثل الموسم الماضي في تحديد المتأهلين للبطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

وقد يلجأ اتحاد الكرة إلى الاعتماد على نتائج وترتيب الدور الأول في الدوري إذا استمر الدوري الممتاز لما بعد يوليو المقبل وفي هذه الحالة سيشارك الزمالك في الكونفدرالية وليس دوري أبطال إفريقيا شرط تعثر المقاولون العرب الذي يتبقى له مواجهة النادي الأهلي في ختام الدور الأول.

ولكن إذا حقق المقاولون العرب نتيجة إيجابية فلن يشارك نادي الزمالك حتى في الكونفدرالية الإفريقية لأنه حينها سيحتل المركز الخامس في ترتيب الدور الأول.

من ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا من التدريبات بعد مباراة فاركو التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

وتوقف رصيد الأبيض عند 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد فاركو إلى 19 نقطة يحتل بهم المركز العاشر

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady