Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصارع الشاورما الفائز بذهبية أوروبا: هذا أقل رد على رئيس الاتحاد الذى وصفني بالفاشل

عبد السلام" في رسالة لمدربي المصارعة المصريين: وجدت من يقدر موهبتي

مصدر مقرب من اللاعب: احتفاله بعلم بلغاريا تقليد متبع في البطولات.. وشعر بالإهانة بعد خروجه من مصر

بعث طارق عبدالسلام لاعب المصارعة الذى رحل عن مصر، وشارك مؤخراً باسم بلغاريا فى بطولة أوروبا للمصارعة وحصل على الميدالية الذهبية، رسالة أمس أثناء سفره من صربيا التى استضافت البطولة فى طريق عودته لبلغاريا، لعدد من مدربى المصارعة المصريين مفادها أن رده على رئيس الاتحاد جاء من على البساط، وقال «عبدالسلام» فى الرسالة: «رئيس الاتحاد قال عنى إنى فاشل وغير مؤثر، ورفضت الرد احتراماً لفارق السن مع رئيس الاتحاد، لكن الآن ردى جاء له من على البساط والوقوف على منصات التتويج، عندما وجدت من يقدرون موهبتى، ووقفت متقدماً على أبطال العالم».

وأكد مصدر مقرب من المصارع أن احتفاله بالعلم البلغارى بعد التتويج باللقب يعد تقليداً متبعاً فى معظم البطولات، بأن يقوم اللاعب بالاحتفال بعلم البلد الذى يمثله.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب شعر بإهانة كبيرة بعد رفض الاتحاد تحمل تكاليف علاجه، بالإضافة إلى هجوم رئيس الاتحاد عليه ووصفه بـ«المصارع الفاشل»، ما أثر بشكل كبير على انتمائه، فخرج يبحث عن الأمل فى بلغاريا، ووجد هناك من يفتح له ذراعيه ليعود بطلاً من جديد، وبالتالى فانتماؤه إليها هو الأقرب.

وأضاف المصدر أن طارق عبدالسلام يرى أنه لم يخطئ، ولكن كل مسئول فى الاتحاد تركه دون علاج أو اهتمام بتدريبات، هم المدانون فى تلك القضية، وأن خروجه المهين من مصر ضمن أسباب احتفاله أيضاً بالعلم البلغارى.

كان «عبدالسلام» قد أصيب خلال إحدى البطولات قبل أن يرفض اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد تحمل تكاليف العلاج، وقال عنه إنه لاعب فاشل وغير مؤثر، فقرر السفر إلى بلغاريا برفقة زوجته وعمل بأحد محال الشاورما، قبل أن ينضم لمنتخب بلغاريا ويخوض عدداً من البطولات على مدار عام كامل توجها مؤخراً بالحصول على ذهبية أوروبا بالفوز على بطل روسيا، وإقصاء بطل دورة لندن الأولمبية فى نصف النهائى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 09 أيار 2017 18:08

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady