Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لأول مرة في تاريخ أمم إفريقيا.. وقت مستقطع في مباراة مصر وبوركينا فاسو غدا

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، المقامة في الجابون السماح بالإحماء أثناء مباراة مصر وبوركينا فاسو غدًا الأربعاء في الدور قبل النهائي لـ 6 لاعبين مرة واحدة، ومدرب خلف المرمى بدلا من ثلاثة لاعبين فى الدور الاول.

وأعلن المنسق العام أن هناك أمرًا جديد يطبق لأول مرة فى تاريخ كاس الأمم الإفريقية، وخاصة فى مدينة ليبرافيل، وذلك بسبب حالة الطقس والحرارة والرطوبة، حيث تم السماح بفترة راحة بسيطة للفرق للأرتواء تسمى cooling break، إلا أن هذا القرار قد يؤخذ أثناء المباراة حسب حالة الجو.

وطبقا للمنسق العام فإن طبيب الكاف يقوم قبل المباراة بقياس درجة حرارة الجو والرطوبة قبل وأثناء المباراة، وإذا ارتفعت الدرجة عن 32 درجة مئوية فيقوم الطبيب بإبلاغ المنسق العام الذى يقوم بإبلاغ الحكم، ويتم إيقاف المباراة بعد مرور 30 دقيقة من الشوط لكى يرتاح اللاعبون ويشربوا المياه لمدة 3 دقائق.

ومن المقرر أن يسمح بهذا الإجراء مرتين فقط، مرة واحدة فى كل شوط وعند الضرورة.

وطبقا للمباريات السابقة فى دور المجموعات، فلم يتم إتخاذ هذا الإجراء حتى الآن فى أى مباراة، حيث أن درجة الحرارة لم تتعد 32 درجة مئوية.

وفاز المنتخب الوطني الأول على نظيره المغربي بهدف نظيف، أحرزه محمود عبدالمنعم «كهربا» في الدقيقة 86 من عمر مباراة ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث التقط الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليسكنها شباك أسود الأطلسي، ويكسر عقدة التعثر أمام المغرب، منذ عام 1986 بعد الفوز الأخير الذي حققه الفراعنة في نصف نهائي أمم إفريقيا 86، بهدف طاهر أبوزيد

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأربعاء, 01 شباط/فبراير 2017 00:29

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady