Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

يسعى الاتحاد المصري للكاراتيه لإدراج اللعبة في الأوليمبياد المقبل

اكد اللواء دكتور أيمن عبد الحميد فرغلى رئيس الاتحاد المصريا أنه جار السعي من أجل إدراج لعبة الكاراتيه في الدورة الأوليمبية المقبلة، مع إمكانية فوز مصر بعدد كبير من الميداليات الذهبية، خاصة وأنها متميزة على مستوى العالم في الكاراتيه.

وأعلن فرغلي خلال زيارته إلى محافظة شمال سيناء ولقائه برئيس وأعضاء منطقة الكاراتيه والاتحادات بالمحافظة أن وفد مصر سيشارك في اجتماعات ريودى جانيرو بالبرازيل في أغسطس القادم للاتفاق على إدراج 5 لعبات جديدة إلى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة، وفي مقدمتها الكاراتيه التي حققت فيها مصر مستويات عالمية كبيرة، مشيرًا إلى إمكانية فوز مصر بنحو 3 ميداليات ذهبية أو أكثر، خاصة وأن مصر حققت بطولات كبيرة في هذه اللعبة.

كما وافق على استضافة منتخب مصر على أرض سيناء للتدريب في مدينة الشباب الدولية بالعريش إلى جانب تنظيم البطولة القادمة في الكاراتيه على أرض العريش مثلما حدث في شرم الشيخ بجنوب سيناء.

وأكد أن زيارته إلى منطقة الكاراتيه بشمال سيناء تأتي في إطار تشجيع المنطقة والهيئات الرياضية وشد أزر جميع لاعبي سيناء خاصة بعد تحقيق جهود كبيرة ومشاركتهم بفاعلية في البطولة الدولية بشرم الشيخ وتحقيق إنجازات كبيرة توازي النتائج العالمية التي حققتها مصر في بطولات الكاراتيه على مستوى العالم.

وأعلن أن شمال سيناء أعطت الكثير للعبة الكاراتيه وخاصة في البطولات الدولية، مشيرا إلى أن مصر تحتاج إلى سيناء كجزء عزيز وغالٍ من أرض مصر وللمشاركة في البطولات الدولية وأنه قام بهذه الزيارة لدعم سيناء وشد أزر المنطقة وجميع اللاعبين، وتشجيعهم على تحقيق مزيد من البطولات.

وناشد رئيس وأعضاء منطقة الكاراتيه في شمال سيناء ورؤساء الهيئات الرياضية واللاعبين بأن يكونوا على قلب رجل واحد من أجل النهوض بمستوى اللعبة وتحقيق بطولات عالمية باسم مصر.

كما وافق رئيس الاتحاد على تلبية كافة احتياجات منطقة شمال سيناء للكاراتيه والهيئات الرياضية من أجل النهوض باللعبة وتحقيق نتائج طيبة محليا وإقليميا ودوليا.

واستعرض عبد الله قنديل بدوي رئيس منطقة شمال سيناء للكاراتيه الإنجازات التي حققتها المنطقة في البطولات المحلية والقومية والدولية بفضل جهود اللاعبين وحرصهم على رفع اسم مصر وسيناء عاليا كما استعرض الكابتن كمال كامل سويلم المدير التنفيذي للمنطقة المشاركة في البطولات الدولية وتحقيق مراكز متقدمة مشيرا إلى وجود 13 هيئة رياضية تتنافس في البطولات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady