Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

الزمالك يتألق خارج الديار و يهزم دوالا الكاميرونى بهدف محمد كوفى.

 

 

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على مضيفه يونيون دوالا الكاميرونى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب الوحدة، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا، وسجل محمد كوفى هدف الفوز للفريق الأبيض فى الشوط الثانى.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى وحمادة طلبة ومحمد كوفى وأحمد دويدار وعمر جابر وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفنى، ومصطفى فتحى وشيكابالا ومايوكا.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب أصحاب الأرض لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الزمالك، فى حين بدأ الفريق الأبيض المباراة بحذر دفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

نجح الشناوى فى التصدى لأكثر من تسديده خلال أول 20 دقيقة دون ضغط من الزمالك على الفريق الكاميرونى، وأخطاء متكررة من وسط الملعب لطارق حامد وثنائى قلب الدفاع كوفى ودويدار، تسببت فى خطورة على مرمى الشناوى.

وشهد الشوط الأول سقوط الشناوى وحمادة طلبة لتلقى العلاج، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط أداء عشوائيا من الفريقين وهبوط أداء الفريق الكاميرونى، الذى اعتمد على الكرات الطولية ليفقد خطورته ويقلل من الضغط على دفاع الزمالك.

ولم يشهد الشوط الأول ظهور مصطفى فتحى أو أيمن حفنى، بينما اكتفى شيكابالا بالأدوار الدفاعية، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى دون أهداف.

وفى الشوط الثانى، بدأ دوالا مهاجما لتسجيل هدف التقدم، وتعرض معروف يوسف للإصابة وشارك أحمد توفيق بدلا منه، ونجح محمد كوفى فى تسجيل هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 59 من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الفريق الكاميرونى فشل الحارس فى التصدى لها.

بعد الهدف، نشط دوالا فى محاولة لتعديل النتيجة فى حين شكلت تحركات مصطفى فتحى وشيكابالا خطورة على مرمى بطل جنوب إفريقيا، ودفع الجهاز الفنى لفريق الزمالك بباسم مرسى بدلا من مايوكا لتنشيط الهجوم، وشارك حازم إمام بدلا من مصطفى فتحى.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات مكثفة من قبل أصحاب الأرض لتعديل النتيجة، بينما سعى الزمالك لتأمين تقدمه للخروج فائز مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لتعزيز التقدم، لكن دون جدوى، لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد، ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور التالى.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بملعب بتروسبورت يوم 20 مارس الجارى، ويحتاج الفريق الأبيض للتعادل أو الفوز بأى نتيجة من أجل التأهل لدور الـ16.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady