Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جيلبرتو يساند لاعبى الأهلي فى المران

 

حرص الأنجولي سباستياو جيلبرتو لاعب الأهلي ومنتخب أنجولا السابق، على مؤازرة فريق الأهلي المتواجد حاليا في العاصمة الأنجولية "لواندا"، وذلك قبل مباراته القادمة أمام فريق ريكرياتيفو يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا .
وحرص جيلبرتو على حضور مران الأهلي الأول في أنجولا اليوم لأربعاء الذي أقيم على ملعب "كوكيروش"، حيث قام باستقبال لاعبي الفريق الأحمر بحفاوة كبيرة، وبتسهيل إجراءات خوض المرانن وكان حلقة الوصل بين الفريق ومسئولي الملعب.
وأكد جيلبرتو مساندته الدائمة لفريقه السابق ، مشيرا إلى أنه سيتواجد مع بعثة الأهلي بشكل مستمر خلال فترة تواجدهم في أنجولا ولحين انتهاء مباراتهم أمام ريكرياتيفو ، كما عقد جيلبرتو جلسة مطولة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الجهاز الفني للاطمئنان على أحوال الفريق.

وتسبب سقوط الأمطار بشدة مع إنقطاع التيار الكهربائي في عدم إستكمال الفريق لمرانه الأول في أنجولا استعداداً لمواجهة ريكرياتيفو يوم السبت القادم في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال .
وإكتفى الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول بإجراء تقسيمة خفيفة مع إستكمال المران بالجري الخفيف حول الملعب خشية على اللاعبين من الإجهاد نتيجة طول رحلة الطيران من القاهرة إلى لواندا عبر الخطوط الجوية الإثيوبية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady