Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلي يهرب من «كمين الداخلية» بالتعادل الإيجابي

 

 اوقف فريق الداخلية انتصارات الأهلي من خلال التعادل 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ 14 للدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الداخلية عبر مهاجمه عمرو مرعي بالدقيقة 43، ثم عدل النتيجة قائد الداخلية رشاد فاروق بهدف ذاتي بالدقيقة 76.

لعب الأهلي مباراة جيدة من حيث امتلاك الكرة لكنه لم يكن أكثر إيجابية على المرمى مقارنة بالمواجهات السابقة، وبدا أنه متأثرا بغياب مهاجمه الجابوني ماليك إيفونا للإصابة.

سجل الهدف الأول للداخلية عمرو مرعي بالدقيقة 43 بعدما استغل تمريرة خلف مدافعي الاهلي الذين وقفوا في انتظار راية التسلل بينما كان لاعب الداخلية في موقف سليم، لينفرد مرعي مسجلاً الهدف.

لعب الداخلية مباراة دفاعية، واعتمد على الهجمات المرتدة ونجح في تحقيق الهدف لكنه لم يتجرأ على مبادلة الاهلي الهجوم والضغط بعدما كان الأخير الأكثر سيطرة واستحواذ.

دفع بيسيرو بأرواقه البديلة في الأهلي على مدار الشوط الثاني حيث شارك رمضان صبحي على حساب المُجهد صالح جمعة، بينما شارك في منتصف الشوط احمد حمدي بدلا من حسام غالي، ولعب عماد متعب بدلا من حسام عاشور، وكان حارس الأهلي أحمد عادل عبدالمنعم ضيف شرف في الشوط الثاني كاملاً

وعدل النتيجة رشاد فاروق مدافع الداخلية للأهلي بهدف ذاتي في الدقيقة 76 بعدما حول عرضية عبدالله السعيد برأسية إلى داخل شباك حارس مرماه أحمد فوزي.

توترت أجواء المباراة وازداد الشد العصبي بين اللاعبين في ظل الضغط المكثف من الاهلي لتحقيق الفوز، لكن المحاولات تكسرت على أقدام مدافعي الداخلية.

الأهلي رفع رصيده إلى 26 نقطة بالمركز الثاني خلف المقاصة المتصدر، بينما يمتلك الداخلية 25 نقطة ويتقدم للمركز الرابع، والتعادل هو الأول في تاريخ مواجهات الفريقين بعدما حسم الفوز 3 مواجهات سابقة للأهلي مقابل انتصارين للداخلية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady