Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

جوارديولا رحيل إلى بطولة الدوري الإنجليزي


أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا اليوم الثلاثاء رحيله عن صفوف بايرن ميونخ الألماني من أجل خوض تجربة جديدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه لم يكشف عن النادي سيعمل معه في الموسم المقبل.

وجاءت هذه التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب بيب جوارديولا ، والذس يتزامن مع الإعلان الذي أصدره نادي بايرن ميونخ قبل عدة أيام بشأن رحيل المدرب الإسباني والتعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقال المدرب بيب جوارديولا : "أريد خوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي ، إنه السبب الوحيد الذي منعني من تمديد عقدي مع بايرن ميونخ ، حالياً لدي عروض عديدة ولكني لم أقرر بعد ، مع ذلك أرغب في تجربة مدن جديدة".

وحول أسباب الرحيل عن بطولة الدوري الألماني واضاف المدرب البالغ من العمر 44 عاماً : "أسعى إلى تجربة العديد من التحديات ، هذه هي تجربتي الثانية لي كمدرب وأنا أريد محفزات أخرى والعمل مع لاعبين جدد وأندية جديدة".

تجدر الإشارة إلى بايرن ميونخ يحتل المركز الأول في الترتيب العام للدوري الألماني ، كما أنه تأهل أيضاً إلى دور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا ، جنباً إلى جنب مع كما عبوره إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady