Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"حفنى" يمنح الزمالك التقدم على الدخلية بعد نهاية الشوط الأول

 

أنهى الزمالك الشوط الأول أمام الداخلية بتقدمه بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد بتروسبورت، ضمن اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الخامس، أحرز أيمن حفنى هدف التقدم.

تجرأ الداخلية على الزمالك من الدقيقة الأولى فى المباراة وبدأ فى شن هجمات على مرمى أحمد الشناوى، واعتمد الداخلية على الكرات الطولية لإرباك دفاعات الزمالك.

حاول الزمالك توزيع اللعب لإحداث ثغرات فى دفاعات الفريق الأبيض ولكن يقظة لاعبى الداخلية، تصدت لكل هذه المحاولات.

اعتمد الزمالك على الجبهة اليمنى لفك تكتلات دفاع الزمالك عن طريق عمر جابر بمعاونة شيكابالا من الجناح وطارق حامد من العمق، فى محاولة لمنح الفرصة للقادم من العمق فى الوصول للمرمي.

وترجم الزمالك خطته الهجومية بعدما سجل أمن حفنى هدف التقدم فى الدقيقة 13 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 على يسار محمود الغرباوى حارس الداخلية.
لم تسعف الكرات الطولية التى اعتمد عليها الداخلية فى الوصول لمرمى الشناوى فى ظل الأطوال التى امتاز بها لاعبى الداخلية.

فى الدقيقة 25 أضاع الزمالك فرصة التعزيز من ضربة ركنية وصلته متقنة، بعدما أهداها إبراهيم عبد الخالق بعيدا عن المرمي، واستمرت سيطرة الفريق الأبيض وسط تخوف لاعبى الداخلية من اهتزاز مرماهم بهدف ثانى.

وسط محاولات يائسة من لاعبى الداخلية بفضل تحركات محمد ماجد أونش وعمرو عثمان، ظهر الدور الدفاعى للاعبى الزمالك، الذين نصبوا تغطية عكسية جيدة حالت دون الوصول لمرمى الشناوى.

أجرى علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية اول تغييراته فى الدقيقة 41 بنزول محمد جمال بدلا من فريد شوقى، لتنشيط الناحية الهجومية.

الدقيقة 43 شهدت أول لعبة تشكل خطورة على مرمى الزمالك بعدما أهدى أونش كرة متقنة لعمرو عثمان، لكن الشناوى تصدى للهجمة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady