Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أوزيل يقود أرسنال لجرح كبرياء مانشستر سيتي و ينفرد بالمركز الثاني

 

حقق نادي أرسنال الإنجليزي الفوز على نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما الليلة على ملعب الإمارات لحساب الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة قوية من جانب مانشستر سيتي الذي سيطر على الكرة و أعاد لاعبو أرسنال إلى وسط ملعبهم و حاول تهديد مرمى بيتر تشيك لكن دون جدوى.

عدم جدية لاعبي مانشستر سيتي في إنهاء الهجمات منحت نادي شمال لندن الفرصة للتقدم أكثر فمنح مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الكرة لزميله ثيو والكوت الذي أرسلها في الزاوية البعيدة للحارس جو هارت معلناً عن الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 33.
بعد الهدف قام لاعبو مانشستر سيتي بإعادة السيطرة على الكرة في محاولة منهم لتسجيل هدف التعادل لكنهم تلقوا صدمة أخرى بالهدف الثاني لأرسنال و الذي سجله المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو بصناعة أخرى من عازف الليل أوزيل في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني قام مانويل بيليغريني بإعطاء التعليمات للاعبيه بالتقدم من أجل محاولة تسجيل هدف يمنحهم فرصة العودة إلى المباراة ، لكن المهاجم العائد من الإصابة سيرجيو أغويرو لم يكن في حالته ليخرج و يحل بدلاً منه الإيفواري ويلفريد بوني الذي أعطى بعض القوة لهجوم السيتيزنز.

و استمرت محاولات لاعبو مانشستر سيتي للعودة إلى المباراة لكن تلك العودة تأخرت للغاية حينما سجل الإيفواري يايا توريه هدفاً رائعاً في الدقيقة 82 لم يكن مجدياً لتنتهي المباراة بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد لمانشستر سيتي.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى النقطة 36 في المركز الثاني خلف ليستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 38 نقطة ، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 32 في المركز الثالث.

قيم الموضوع
(2 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady