Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صلاح على مقاعد بدلاء روما أمام باتي اليوم


قالت تقارير صحفية إيطالية إن النجم المصري محمد صلاح سيبدأ مباراة فريقه روما الإيطالي مع باتي بوريسوف البيلاروسي في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم على مقاعد البدلاء بعد شفائه من الإصابة.

ونشرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة التشكيلة المتوقعة لفريق روما في المباراة، وضمت الثلاثي إدين دزيكو وياجو فالكي وخوان إيتوربي في خط هجوم فريق العاصمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح سيعود لقائمة فريقه وسيبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وسيشارك بديلا لبعض الوقت في شوط المباراة الثاني .

ويعود النجم المصري الدولي محمد صلاح للمشاركة مع فريقه روما الإيطالي اليوم الأربعاء، بعد فترة غياب طويلة استمرت أكثر من شهر بسبب إصابته بتمزق في أربطة الأنكل في لقاء روما مع لاتسيو في الدوري الإيطالي.

ويحتاج روما لتحقيق الفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم لضمان التأهل لدور الـ16 للبطولة برفقة برشلونة الإسباني متصدر المجموعة والذي ضمن التأهل.

ويمر روما بمرحلة سيئة؛ حيث فشل في تحقيق أي فوز طوال شهر كامل منذ إصابة صلاح على مدار 4 مباريات متتالية تعادل في مباراتين وخسر مرتين.

وفقد روما 7 نقاط كاملة في 3 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي أمام فرق متواضعة بالتعادل مع بولونيا 2-2 والهزيمة أمام أتلانتا 2-1 ، ثم التعادل مع تورينو 1-1.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady