Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الأهلي يحقق فوزاً سهلاً أمام دبي الإماراتي ودياً

 

حقق فريق الأهلي فوزاً سهلاً، برباعية نظيفة على حساب مضيفه دبي الإماراتي في اللقاء الودي الذي أقيم الأربعاء على هامش المعسكر الذي يخوضه الفريق الأحمر بدولة الإمارات خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

سجل أهداف الأهلي الغاني جون أنطوي وأحمد عبد الظاهر في الدقيقتين 33 و37 من عمر اللقاء وحسام غالي في الدقيقة 71 وعبد الله السعيد في الدقيقة 82 من ضربة جزاء.

وحرص البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق الأهلي على تجربة العديد من اللاعبين خلال اللقاء حيث بدأ المباراة بتشكيلة تضم حارس المرمى أحمد عادل وأمامه الرباعي شريف حازم وسعد سمير وباسم علي وحسين السيد للدفاع وأحمد حمدي وحسام عاشور وحسام حسن للوسط والغاني أنطوي وأحمد عبد الظاهر وعماد متعب للهجوم.

وسيطر الأهلي على اللقاء الودي منذ الدقائق الأولى ولكن الأداء عابه عدم الانسجام في الشوط الأول وكاد مرمى الفريق الأحمر يهتز بمحاولة من المهاجم الكاميروني امبواه خلف حسين السيد.

ونجح أنطوي في استغلال هجمة سريعة من اللاعب الصاعد أحمد حمدي مررها عرضية ليودعها في المرمى في الدقيقة 33 ثم سجل المهاجم أحمد عبد الظاهر ببراعة في شباك الفريق الإماراتي في الدقيقة 37 مستغلاً تمريرة بينية رائعة.

في الشوط الثاني، أجرى الأهلي تغييرات بالجملة بنزول صبري رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازي الذي لعب كوسط مدافع وحسام غالي وعبد الله السعيد وعمرو جمال ومؤمن زكريا.

ولعب الأهلي بشكل أفضل في ظل التمريرات القصيرة في وسط الملعب ولكن الخطورة لم تصل إلى مرمى دبي سوى من خلال تسديدة حجازي وآخرى لمؤمن بجوار القائم.

وشارك أيضاً الصاعد عمر رجب بدلاً من باسم علي بعد مرور 70 دقيقة، وأحرز حسام غالي هدفاً ثالثاً من ضربة رأس في الدقيقة 71 من تمريرة عرضية من صبري رحيل.

بيسيرو دفع بالحارس الصاعد أحمد ربيع، وأحرز اللاعب عبد الله السعيد هدفاً من ضربة جزاء حصل عليها عمرو جمال لينتهي اللقاء بفوز سهل برباعية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady