Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الكلاسيكو.. لاعبون لأول مرة في القمة

 

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً مساء السبت المقبل على نظيره ريال مدريد بملعب سنتياجو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني، في كلاسيكو الأرض والعالم الذي يتابعه أنصار كرة القدم في شتى أنحاء العالم.

كلاسيكو السبت سيشهد وجوها جديدة هنا وهناك، لاعبين شباب انخرطوا في الفريقين، وصفقات جديدة للفريق الأبيض، وجوه محتلفة سنشاهدها مساء السبت ومن المتوقع أن تشارك وتقدم مستوى طيب.

ريال مدريد:

سيكون الحارس الدولي الكوستاريكي المتألق كيلور نافاس اللاعب الأبرز في الريال خلال الكلاسيكو، حيث القمة الأولى له مع الريال أمام برشلونة، كذلك الحارس الإسباني البديل كيكو كاسيا الذي انضم مؤخراً للفريق الأبيض.

اللاعب الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المنضم حديثاً للفريق الأبيض من نادي إنترميلان الإيطالي، والذي من المتوقع مشاركته في المباراة ولو بديلاً.

كذلك اللاعب الدولي البرازيلي، دانيلو، الظهير الأيمن الذي من المتوقع مشاركته اساسياً في حال عدم تمكن دانيل كارفاخال من المشاركة بسبب الإصابة، اللاعب الدولي الروسي دينيس تشرتشيف العائد للملكي بعد إعارة خارجية لنادي فياريال سيكون الكلاسيكو الأول له أيضاً، بالإضافة إلى الإسباني الشاب لوكاس فاسكويز

برشلونة:

سيكون الكلاسيكو الأول للنجم البلجيكي توماس فيرمايلين مدافع الفريق الكتالوني الذي انضم للقلعة الزرقاء من آرسنال الإنجليزي ولم يشارك كثيراً بسبب الإصابة، لكنه تواجد في الكلاسيكو الأخير على مقاعد البدلاء، بالإضافة لبعض اللاعبين الشباب: كساندرو راميريز، سامبر.

الجدير بالذكر، أن برشلونة قد حرم من إبرام أي صفقة الفترة الأخيرة، حتى اللاعب التركي أردا توران والإسباني أليكس فيدال لم يتمكنا من اللعب بسبب تلك العقوبة، لذلك نرى عدد اللاعبين الذين سيخوضون الكلاسيكو لأول مرة قليل للغاية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady