Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

25 أكتوبر.. انطلاق دوري مراكز الشباب بمشاركة 18 ألف لاعب

 

تنطلق أولى مباريات دوري مراكز الشباب في نسخته الثالثة، الأحد المقبل في جميع محافظات الجمهورية، وذلك بعد الانتهاء من إجراء القرعة الخاصة بكل إقليم على حده، لوضع جدول المباريات.
ويشارك في الدوري - خلال عامه الثالث- 18150 لاعبا يمثلون 605 فرق من فرق مراكز الشباب المتميزة في لعبة كرة القدم، وتقام المباريات على ملاعب كرة القدم القانونية المطورة بالنجيل الصناعى داخل مراكز الشباب، وتبلغ عدد الملاعب التي ستستضيف المباريات 605 ملاعب.
يذكر أن دوري مراكز الشباب العام الماضي قد شارك فيه 15500 لاعب من 598 مركز شباب من جميع المحافظات وفاز به فريق مركز شباب حصة شبشير من الغربية في المباراة التي أقيمت على ملعب كرة القدم القانونى المطور بالنجيل الصناعى بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية في مايو الماضي.
وتقام منافسات الدوري هذا العام بنظام دوري المجموعات بكل محافظة على حدة بحيث يتم تحديد صاحب المركز الأول على مستوى كل محافظة، ويعقب ذلك دورة مجمعة لأبطال المحافظات معًا للتنافس فيما بينهم لتحديد بطل الدوري في الموسم الثالث.
وأكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أن تنظيم دوري مراكز الشباب لكرة القدم للموسم الثالث يأتى بعد نجاح الدوري في نسختيه الأولى والثانية، ودوره في الكشف عن العديد من المواهب المتميزة في كرة القدم.
وأوضح أن الوزارة تخصص جوائز مالية قيمة لمراكز الشباب الفائزة بالمراكز الأولى بالدوري على غرار الموسمين الأول والثاني حيث يحصل صاحب المركز الأول من كل محافظة على مبلغ 100 ألف جنيه وصاحب المركز الثاني 75 ألفا والثالث 50 ألفًا كدعم من الوزارة لمراكز الشباب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady