Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

بالتفاصيل .. تعرف على كتيبة منتخب السويس فى الموسم القادم

كتب: أبو عدى

 

بدأ الفريق الأول لنادى منتخب السويس المرحلة الأخيرة من فترة اعداده استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دورى الممتاز ب و ذلك بحثا عن تحقيق حلم السوايسة بالصعود مرة أخرى للدورى الممتاز.

و بعد فترة من التخبط الادارى و عدم الاستقرار على مدير فنى للفريق و استقالة أكثر من مدرب بعد تعيينه بأيام قليلة، استقر مجلس الادارة على التعاقد مع الكابتن خالد جلال و ذلك من أجل اعداد فريق قادر على الصعود للمتاز مرة أخرى.

تم التعاقد مع الكابتن خالد جلال فى الأول من شهر سبتتمبر 2015 ليقود الفريق لفترة ولاية ثانية بعد ما كان قريبا من الصعود فى الموسم قبل الماضى.

استقر المدير الفنى على الجهاز المعاون له كالاتى: 

ك.أيمن حسين مدرب عام، ك.صلاح عثمان مرب، ك. عاطف محرم مدرب حراس مرمى، ك.أحمد سمير مدير ادارى، مصطفى مغربى ادارى، د.جمعة أنور طبيب الفريق، أنور يوسف أخصائى تأهيل و اصابات ، سيد عبدالفتاح مدلك.

 

فيما ضمت قائمة الفريق ألاول لهذا الموسم 25 لاعبا بعد التعاقد اليوم مع اللاعب حسام الزين مهاجم نادى طهطا و هداف مجموعتى الصعيد و هو مايعد تدعيم قوى جدا لخط هجوم الفريق بالاضافة الى 4 لاعبين تحت السن.

 

ضمت القائمة الأولى للفريق 11 لاعبا و هم : هشام عبدالحميد - أحمد البحراوى- محمد الشوق - محمد هيكل- أحمد سمير جارة - سيد سويلم - أسلم رمضان - أحمد أمين - أحمد الجندى - اسلام الحضرى - محمود ايهاب

كما نجح مجلس الادارة فى التعاقد مع 15 لاعبا جديدا هذا الموسم على أمل مساعدة الفريق فى الصعود للدورى الممتاز مرة أخرى ، حيث تم التعاقد مع مجموعة ممن اللاعبين الذين سبق لهم اللعب فى الدورى الممتاز أو قيادة فرقهم السابقة الى الصعود للدورى الممتاز و هم :

 

* مؤمن جابر 23 سنة ، حارس مرمى نادى أسوان السابق و الذى ساهم فى صععود فريق أسوان الى الدورى الممتاز فى الموسم الماضى و كان قد انضم الى اسوان قادما من ناشئيت النادى الأهلى.

* اسلام أنور 26 سنة ، حارس مرمى نادى دمنهور بالدورى الممتاز الموسم الماضى و بلغت نسبة مشاركته فى مباريات ناديه 50 % من مجموع المباريات

* حسن الحطاب 20 سنة ، حارس مرمى المقاولون و لاعب منتخب مصر مواليد 95

* هشام عبدالرؤوف 28 سنة ، مساك و هو لاعب سابق فى النادى المصرى و نادى الشرقية 

* أحمد عليوة 28 سنة ، مساك و سبق له اللعب فى أندية الاسماعيلى و الشرقية

* اسلام عبدالجواد 24 سنة ، باك شمال قادما من نادى الاتصالات و هو من ناشئين نادى الزمالك

* عبدالواحد عبدالعزيز 22 سنة ، باك يمين و هو أحد الأعمدة الرئيسية فى فريق الانتاج الحربى الموسم الماضى و قاده للصعود الى الدورى الممتاز بعد مشاركته فى كل مباريات فريقه، و هو لاعب متخب مصر مواليد 93

*محمود صلاح 24 سنة ، خط وسط مدافع و سبق له اللعب لأندية الترسانة و الأهلى و بلدية المحلة

*أحمد شوشة 23 سنة ، و يجبيد اللعب فى مركز الوسط المدافع و المساك قادما من نادى بتروجيت

* محمود عاطف 29 سنة ، لاعب وسط مهاجم سبق له اللعب مع نادى المنيا فى الموسم قبل الماضى بالدورى الممتاز كما لعب لنادى سموحة

* عبدالفتاح دروجبا 25 سنة ، لاعب وسط مهاجم تم التعاقد معه من نادى بنها و سبق له اللعب لأندية النصر و طلائع الجيش

* أحمد سنبل 32 سنة، مهاجم نادى كهرباء طلخا السابق و سبق له قيادة أكثر من فريق للصعود الى دورى الأضواء مثل الداخلية و الشرطة و غزل المحلة و بلدية المحلة.

* أحمد أبو الخير 23 سنة ، مهاجم قادما من نادى صيد المحلة كما سبق له اللعب بنادى االمنصورة

* محمد عبدالسميع 30 سنة ، مهاجم و يجيد اللعب ايضا فى مركز الوسط المهاجم قادما من نادى أسوان

 

كما نجح مجلس الادارة فى التجديد لـ 3 لاعبين من الركائز الأساسية للفريق و هم علاء عيسى و الحاوى أحمد رأفت و اسماعيل حسن.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 17 تشرين1/أكتوير 2015 23:51

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady