Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

خالد جلال: الزمالك سيئ الحظ و الاهلى استحق الفوز بالسوبر

اجرى الحوار : أبو عدى

 

اعرب الكابتن خالد جلال المدير الفنى لنادى منتخب السويس عن سعادته البالغة بسبب روعة التتظيم فى مباراة السوبر المصرى و التى اقيمت الخميس الماضى على ملعب هزاع بن زايد بامارة ابو طبى بدولة الامارات الشقيقة. 
حيث اكد خالد جلال فى حديثه لموقع السويس بلدى انه و لاول مرة نرى تتظيم عالمى و التزام تام من الجمهور فى نهائى احدى البطولات المصرية، و نتمنى ان نرى هذا التنظيم فى ملاعب مصر. 
و فى تحليله لاحداث المباراة ، اكد خالد جلال ان الزمالك صادفه سوء حظ كبير و دلك نتيجة اهدار ضربة الجزاء الاى سددها اللاعب محمود كهربا بثة زائدة تصل الى حد الاستهتار، و التى لو نجح فى تسجيلها لتمكن الزمالك من انهاء المباراة مبكرا. 
كما اكد المدير الفنى لمنتخب السويس على احقية الاهلى فى الفوز بالمباراة و ذلك لقدرته على العودة للمباراة رغم التاخر بهدف فى الشوط الاول و رغم سيطرة الزمالك على احداث الشوط الاول الا ان الاهلى تمكن من ادراك التعادل فى الثانية الاخيرة من الشوط و هو ما مكنه كن الضغط المبكر على فريق الزمالك منذ بداية الشوط الثانى حتى نجح فى توسيع الفارق الى هدفين. 
و علق جلال على مهاجمة البعض للتشكيل الذى بدا به فيريرا مدرب الزمالك للمباراة قائلا : التشكيل هو مسئولية المدير الفنى و ذلك طبقا للسيناريوهات المتوقعة للمباراة، و على الرغم من جلوس ايمن حفنى احتياطيا طوال الشوط الاول الا ان الزمالك استحوذ تماما على الملعب و تمكن من التقدم بهدف. 
و يرى جلال ات فيريرا مدرب ممتاز و لكن صادفه سوء حظ كبير هو و فريقه فى هذه المباراة. 
و ركز خالد جلال على اهمية الفوز بالسوبر للنادى الاهلى لا الخسارة كانت تعنى استمرار مسلسل المشاكل و الازمات بالنادى خصوصا بعد مهاجمة الجماعير للاعبين و محلس الادارة على خلفية العزيمة من اورلانو بايرتس برباعية فى القاهرة.

 
 
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 17 تشرين1/أكتوير 2015 20:50

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady