Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فتحى مبروك يشعل حماس لاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

 

أشعل فتحي مبروك ، المدير الفني لفريق الأهلي ، حماس لاعبيه قبل مواجهة الترجي التونسي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر يوم السبت المقبل.

وعقد فتحي مبروك محاضرة مع اللاعبين استغرقت عشر دقائق، تحدث خلالها عن أهمية مباراة الترجي مشيراً إلى أن الأخير من الفرق المتميزة فى قارة أفريقيا لكن الأهلي قادر على العودة إلى القاهرة بالثلاث نقاط.

وشدد مبروك خلال المحاضرة على ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على حسم موقف الفريق من الصعود إلى دور الأربعة دون انتظار مواجهة الجولة الأخيرة أمام الملعب المالي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين عن النجم الساحلي التونسي المتصدر، فيما يحتل الترجي المركز الأخير برصيد 3 نقاط، خلف الملعب المالي ولديه أربع نقاط.

وأنهى الفريق مرانه الأول على ملعب الجامعة التونسية استعداداً لمواجهة الترجي ، وشارك في المران جميع اللاعبين المسافرين مع الفريق وظهروا بمستوى جيد.

وحرص محمد محمود القنصل المصري في تونس على مؤازرة بعثة الأهلي في تونس، ومتابعة مران الفريق.
وحرص نادر السيد ، حارس مرمي النادي الأهلي السابق، على متابعة مران الفريق بالجامعة التونسية ، مساء الأربعاء ، لتسجيل بعض اللقاءات مع اللاعبين والجهاز الفني.

على صعيد آخر ، أجرى أحمد فتحي لاعب الفريق أشعة أثبتت معاناته من شد في العضلة الضامة.. ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي في القاهرة  لمدة 6 أيام قبل الانتظام مجدداً في التدريبات الجماعية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady