Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مركز شباب المدينه .. قصه أنجح الدورات الرمضانية الي شهدتها محافظة السويس هذا العام .

By محمد عبد اللطيف حمدان تموز/يوليو 16, 2015 1470



فى امسية رمضانيه كروية ممتعة تحت رعاية محافظ الاقليم اللواء عربي السروى والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اقيمت علي ملعب ( الملك ) بقلعه الانشطه الرياضيه في مركز شباب المدينه بحي الاربعين .
فاز بكأس الاعلامي محمود الشرقاوى فى نهائى تلك الدورة الرمضانية لكرة القدم فريق ( ابناء اسامه سعد ) بعد تغلبه علي فريق ( سي سايد ) بنتيجه 2 – 1 .
وما أجمل أن يكرم كل من بذل جهدا وعرقا لرفعة شأن مجتمعه وتطور أهله ورقيهم ورفعتهم .. ولأن التكريم دائما يشعر المرء أن جهده وسهرة وتفانيه وإخلاصه لم يذهب أدراج الرياح فقد جاء صدى هذا التكريم عاليا وفي ابهي صورة وأهم ما ميز تلك الدورة حضور أسرة المرحوم الاعلامي محمود الشرقاوى حيث قام مجلس ادارة المركز برئاسه المهندس سيد خطاب بتكريم اسرة الفقيد وإعطاء درع الدورة لزوجته في وجود أبنائه الصغار تقديراً لما قدمه وما قام به من جهود خلال رحلته في مجال الاعلام وتفانيه الدائم في عمله بتليفزيون القناة .
تم التكريم في حضور اللواء اركان حرب العربي السروى محافظ السويس ولفيف من القيادات التنفيذيه والشعبية والاعلاميه بالمحافظة كان من بينهم السيد المهندس محمد مرسي السكرتير العام واللواء محمد علي شمس قائد القوات المشتركه بشرق القناة والعميد احمد ابو بكر مدير مكتب المحافظ والكابتن جمال حسب النبي مدير عام الشباب والرياضة في السويس والأستاذ مصطفي عزام مدير عام مراكز شباب الجمهورية والأستاذ محمد غريب مسئول اللانشطه بوزارة الشباب والحاج مصطفي غبان صاحب احد الشركات السياحية والأستاذ محمد محمود احد رعاة الدورة وصاحب احد شركات الملاحه ) .
عقب المباراة النهائيه قام أللواء اركان حرب عربي السروى محافظ السويس بإلقاء كلمة مختصرة عن حبه للسويس وعشقه لشعب السويس وكيف تواصل مع وزير الشباب والرياضة من اجل تلبيه مطالب مراكز شباب المحافظه وشدد علي أن الفترة القادمة ستشهد دعما كبيرا لباقي مراكز الشباب خاصة من تحتاج الدعم العاجل منها وذكر أن ما تشهده الساحة الرياضيه في السويس من تغيير وتحسن سينعكس بصورة ايجابيه علي مسيرة نادى منتخب السويس نحو الأفضل وان انحيازة الأول والأخير سيكون من اجل جماهير نادى منتخب السويس
وكانت الدورة قد أقيمت على ملعب كمال فريد ( الملك ) بحي الاربعين بنظام حساب النقاط وخروج المغلوب عبرالمباريات حيث شارك فيها 12 فريقا من شباب المدينه تنافسوا فيما بينهم علي مدار ليالي شهر رمضان الكريم .
وصل الي الادوار النهائيه بعد منافسات اربع فرق كانت بالترتيب - ابناء اسامة سعد - سي سايد - ابناء مجدي عثمان - السادات .
اقيمت المباراة الختامية امس الثلاثاء 14 – 7 - 2015 بين فريق ( سى سايد ) بقيادة المخضرم القدير كابتن سعيد ايدو امام فريق ( ابناء اسامه سعد ) حصان الدورة الاسود بقيادة المدرب المحنك القدير كابتن اسامة سعد .. سعي الفريقان منذ بدايه اللقاء الي تحقيق الفوز خاصة فريق ( سي سايد ) وذلك من اجل اسعاد جماهيره الغفيرة إلا ان فريق ( ابناء اسامه سعد ) العنيد استطاع ان يحرز كاس البطولة بالفوز المستحق بهدفين مقابل هدف واحد سجل ( ابناء اسامه سعد ) الهدف الاول في الشوط الاول اللاعب محمد عطية ثم تعادل لسي سايد ( حناطة ) وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب ( حسبو ) الهدف الثاني لأبناء اسامه سعد .
وفي ختام الدورة اكد الاستاذ سيد خطاب ان الهدف من اقامة الدورة هو تفعيل الانشطة الرياضية بالمركز بمشاركة الشباب والرواد وتشجيع روح الانتماء لكيان السويس وأضاف ان الجوائز التي تم توزيعها على الفرق هي بدايه قويه وان الدورات القادمة والمقرر تنظيمها فى المستقبل القريب ستكون اقوى واكبر وطوال العام .
حضر المباراة النهائية ما يقارب الالف متفرج من الجنسين أشعلوا ارجاء الملعب مع كل هدف حيث عبر الحضور عن سعادتهم بالمظهر الجمالى المشرف لارض الملعب وحسن إدارة المركز بقيادة المهندس سيد خطاب واعتبر الضيوف الدورة من أنجح الدورات الرمضانية الي شهدتها محافظة السويس هذا العام .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady