Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

احتفال حاشد لأكاديمية محبى السويس في حضور جمال حسب النبى

 

أقامت اكاديمية محبى السويس لكرة القدم إحتفالاً تكريمياً خاصا بمناسبة مرور عام على إنطلاقها،  بدء الاحتفال بعرض لافت لفرق الاكاديمية التي تضم 120 لاعباً توزعوا على مجموعات ضمن لوحة رائعة على ملعب مركز شباب المدينة بالاربعين. تقدّم الحضور الكابتن جمال حسب النبي ..مدير عام الشباب والرياضه بالسويس والكابتن سعيد محمد وكيل المديرية ورئيس مركز شباب المدينة المهندس سيد خطاب، والاستاذ عمرو كمال المدير المالى للمركز والاستاذة أميرة أحمد مديرة المركز، والأب الروحي للمركز الكابتن فريد كمال "الملك"، والكابتن سعيد ايدو المدير الفنى لقطاع الناشئين والاستاذ مصطفى السويسى والاستاذ حازم على واهالي اللاعبين .

بداية بعرض اللاعبين داخل الملعب وأهم هذه الفعاليات عرض رقصة التنورة، ثم تحدث مسؤول الاكاديمية والمشرف على نشاطها وتنظيمها الكابتن صلاح رجب قال اتمنى ان اصنع جيل ينهض باندية السويس .

واضاف صلاح رجب  إن الاكاديمية التي عملنا عليها جميعا يداً واحدة، تضم لاعبين من مختلف المناطق من دون تمييز، وهدفها الاول والاخير هو انشاء جيل جديد لا يعرف إلا الرياضة الصحيحة التي تقودنا الى الانسان المثالي، حيث نهدف من خلال الأكاديمية تحقيق ما نصبو اليه عبر هذا الجيل الصاعد الذي سيكون باذن الله الداعم والخزان البشري لنادي منتخب السويس في المستقبل.

وتحدث حسب النبى فقال وجودي بينكم هو اشارة واضحة على الثقة التي اوليها الى القيمين على الاكاديمية. لأقول إننا دائما جاهزين ومستعدين لتقديم التسهيلات كافة في سبيل تأسيس جيل رياضي جديد محب وكفوء والمطلوب ان نعرف ماذا نريد لأن الخامات والمواهب موجودة بينكم

وفي الختام قام الكابتن سعيد محمد والمهندس سيد خطاب والكابتن كمال فريد الملك بتقديم الميداليات التذكارية على اللاعبين.

 

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 11 حزيران/يونيو 2015 00:46

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady