Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مقتل 13 شخصا وإصابة 6 آخرين في حريق هائل بفرنسا

قتل 13 شخصا على الأقل وأصيب ستة آخرين،إثر اندلاع حريق هائل في إحدى الحانات الموجودة بمدينة روان، شمال غرب فرنسا، وفق ما أعلنته السلطات اليوم السبت، والتي نفت وجود أي شبهة لأن يكون الحادث وقع بأيدى إرهابيين يستهدفون المدنيين في البلاد.

ويأتي الحادث الذي هز غرب فرنسا، صباح اليوم السبت، في وقت تشهد خلاله فرنسا بأكملها حالة تأهب قصوى بعد هجومين إرهابيين وقعا الشهر الماضي وكان المأساة الأخيرة في مدينة في نورماندي، حيث ذبح كاهن من قبل اثنين من المتطرفين من عناصر تنظيم داعش الإرهابي قاما بذبحه على مذبح كنيسته يوم 26 يوليو الماضي.

وكان أكثر من 80 رجل إطفاء شاركوا في السيطرة على الحريق الذي اندلع صباح السبت وسط المدينة.

وقال عمدة «روان» ايفون روبرت، في تصريحات لإذاعة اوروبا 1، إن الحريق ربما يكون قد نشب نتيجة انفجار لخط غاز بسبب الحرارة في غرفة بالطابق السفلي في نادي كوبا ليبر. 

وقال وزير الداخلية برنار كازانوف، إنه تم فتح تحقيق قضائي لمعرفة سبب الحريق. وأفادت المحافظة، التي تدير المنطقة، التي وقع بها الحريق بأن واحدا من الجرحى الستة يعاني من حالة خطيرة.


وأظهرت لقطات في مقطع فيديو اذاعةالتلفزيون الفرنسي ان الحريق امتد ليلتهم الكراسي الحمراء والمظلة في وقت وجيزةجدا، بشكل مأساوي

ونقلت صحيفة «باريس نورماندي» الناطقة بالفرنسية عن نائب المدعي العام في تصريحات نشرتها على موقعها، نفيه أن يكون الحادث قد وقع نتيجة لانفجار.
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady