Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سفاح الإسماعيلية وجها لوجه مع «عشماوي»

«عبد الرحمن» هو شاب فى الثلاثين من عمره، والمعروف لدى الجميع بـ«سفاح الإسماعيلية».. متهم بإنهاء حياة شخص يدعى محمد الصادق، 42 سنة، بطريقة بشعة فى تقاطع شارعي طنطا والبحري، بمدينة الإسماعيلية، وفصل رأس الضحية عن جسده، والتجول بها أمام المارة قبل قرابة 3 سنوات، وبالتحديد فى بداية شهر نوفمبر عام 2021.. هكذا جاء فى تحقيقات النيابة العامة، وتحريات المباحث، وسجلت كاميرات المحلات تفاصيل تلك الجريمة البشعة.

«سفاح الإسماعيلية» يرتدي الآن بدلته الحمراء لمقابلة عشماوى، خلال الأيام المقبلة، لتنفيذ الحكم بإعدامه، في تلك الواقعة، وذلك بعد أن أصدرت محكمة النقض حكما بإعدامه، وأصبح الحكم واجب النفاذ، عقب رفضها الطعن المقدم منه، عن طريق المحامي الذي يتولى الدفاع عنه، وأيدت حكم الإعدام الصادر بحقه عام 2022

عبد الرحمن» أو سفاح الإسماعيلية كما هو معروف لدى الجميع.. وقف قبل عدة أيام أمام محكمة الجنايات، وبهدوء وثابت يحسد عليه، اعترف بقتل المجنى عليه، وفصل رأسه عن جسده، والتجول بها فى شوارع مدينة الإسماعيلية، المتهم أيضا شرح أمام المحكمة كيف نفذ واقعته، قائلا: «كان بيقول ليا ارحمني.. ارحمني عندي عيال عايز أربيهم.. بس مكنتش حاسس بنفسي.. مكنش فى دماغى غير اني اقتله وأمثل بجثته».

سفاح الإسماعيلية.. كشف عن أسباب ودوافع جريمته، وقال للنيابة والمحكمة: «كنت عايز أنتقم منه.. كنت أخلص منه».. تفاصيل كثيرة أزاح عنها المتهم فى المحكمة التى أصدرت حكما بإعدامه.

«عبد الرحمن» أو سفاح الإسماعيلية هو الآن يستعد لمقابلة عشماوي.. يستعد لإنهاء حياته شنقا وتنفيذ العدالة والقانون بعد تأييد النقض الحكم عليه ليكون الحكم نهائيا وواجب النفاذ

وروى ممثل النيابة العامة، خلال مرافعته، تفاصيل الجريمة، التي وقعت مطلع نوفمبر الماضي، موضحًا أن المتهم ترجّل وهو متعاط للمواد المخدرة، كما اعتاد بحسب اعترافاته، وبحوزته أسلحته البيضاء، وانطلق بـ«نهم جارف» بين الخلائق، يبحث عن ضحيته، وراح يتلصص حتى وقعت عيناه على المجني عليه».

وأكمل: «استوقفه محاورًا إياه، وباغته من الخلف، ونحره وانهال عليه طعنًا في أنحاء متفرقة من جسده، وزاد في الأمر، بأن سدد له طعنات بساطور، وطغى في الفحش، ولم يهب أحدًا، فلما شاهد المجني عليه على الأرض حتى دنا منه، ونحر عنقه، وحمل رأسه وتجول بها، حتى قبض عليه الأهالي».

استعرضت النيابة العامة.. أمام المحكمة..أدلة الاتهام التي أعدتها خلال التحقيقات، وقدمتها للمحكمة.. متمثلة في الأدلة القولية والفنية والمادية.. ومن أبرز الأدلة القولية، هي الاعترافات التفصيلية التي أدلى بها سفاح الإسماعيلية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady