Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قتل خطأ وتبديد وراء القبض على صاحب واقعة كشري التحرير

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة القبض على محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير وذلك على خلفية اتهامه في قضايا صدر فيها أحكام نهائية في حقه.

صرح مصدر أمني  أن عامل ويدعي محمد عادل، الشهير في واقعة كشري التحرير، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث في منطقة القاهرة الجديدة وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس.

كما وضح المصدر أن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتم صدور حكم غير نهائي ضد عامل النظافة محمد عادل في قضية تبديد رقم 1469 لسنة 2021 جنح مركز الجيزة بتهمة التبديد بجلسة 28 نوفمبر 2021 وحكمت المحكمة غيابيا بحبس المتهم لمدة شهر مع الشغل وكفالة 100 جنيه والمصاريف، وعارض المتهم لجلسة 27 مارس لسنة 2022 وعارض فيها وانقضت الدعوى الجنائية بالتصالح.

يُذكر أن عامل النظافة محمد عادل الشهير في واقعة كشري التحرير ظهر لأول مرة، في واقعة أثارت استياء المواطنين خاصة بعد تعرضه لواقعة طرد من المطعم، والتي آثارت ضجة كبيرة منذ ذلك الوقت حتى الآن.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady