Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر أسماء المصابين في حادث طريق نويبع

اسماء مجموعة من المصابين في حادث انقلاب أتوبيس طريق الصاعدة بنويبع وهم: نورا نبيل محمد من الإسكندرية، وإسراء محمد، عامر محمد، معاذ حمدي السيد، هبة أبو زيد، هدير أبو اليزيد وجميعهم من الإسكندرية، ومحمد مصطفى كفر الشيخ. وسوف نوافيكم بباقي الأسماء تباعا.

يشار إلى أن اللواء احمد طايل مدير امن جنوب سيناء بلاغًا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة يفيد انقلاب أتوبيس سياحي يقل مجموعة من الطلاب في منطقة الصاعدة بنويبع مما أسفر عن مصرع 8 حتى الآن، وإصابة 44 آخرين وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي نويبع العام بإشراف دكتور محمد سعودي نائب مدير مرفق الإسعاف، وجاري التعرف على هوية القتلى والمصابين، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
المتوفين هم:-
مريهان علاء وحسناء الياس ومريم وليد وسائق الأتوبيس يدعي سيد وعمر علاء وخالد محمد وجثة مجهولة الهوية والطفل خالد محمد محمود 10 سنوات بمستشفى دهب.

وتبين من المعاينة المبدئية للأتوبيس أن السرعة الكبيرة أدت إلي اختلال عجلة القيادة في يد السائق واحتراق الفرامل ما افقد السيطرة علي الأتوبيس وأدى إلي انقلابه في احدي المنحدرات الجبلية الوعرة ليودي بحياة 7 طلاب من طلاب كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady