Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الرقابة الإدارية بالسويس تضبط أمين مخزن بالمستشفى العام ومورد متلبسين بسرقة مستلزمات طبية

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب : حسام صالح

ألقى أعضاء الرقابة الإدارية في السويس القبض على أمين مخزن المستلزمات الطيبة بمستشفي السويس العام، ومورد مستلزمات طبية بالمستشفى، عقب ضبطهما متلبسين بسرقة كميات من المستلزمات بالمخزن لبيعها بالسوق السوداء.

كانت معلومات مؤكدة قد وردت العقيد هيثم البوهي، والرائد كريم الشريف عضوي الرقابة الإدارية، تفيد بقيام المتهمين بسرقة مستلزمات وأجهزة من مخزن المستشفى، وعلى الفور وجه اللواء باسم السبكي مدير مكتب الرقابة الإدارية في السويس بشن حملة مفاجئة على المستشفى بالتنسيق مع مديرية الصحة.

وأعد عضوي الرقابة كمين للمتهمين، وتم ضبطهما حال خروج سيارة ربع نقل محملة بالمضبوطات، والتي تتجاوز قيمتها 90 ألف جنية، وتبين أن المورد المنوط به توصيل المستلزمات الطبية للمستشفي يحضر ليلا للمخزن، ويقوم بسرقة الأجهزة والمستلزمات غالية الثمن بمساعدة أمين المخزن.

وأعترف أمين المخزن، بقيامة بسرقة المستلزمات من مخزن المستهلك، وتسلمها إلى المورد خلال ساعات الليل لبيعها والتربح منها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمين للنيابة للتحقيق وتم التحفظ على المضبوطات.

وأوضح الدكتور محمد قريب مدير المستشفى العام، انه قد اكتشف وجود نقص في مخزون المستلزمات الطبية، والتي من المفترض أن لا تقل عن نسبة 20%، وقد اكتشف وجود تلاعب في المخزون ونفاد احد أنواع المستلزمات، فقرر إجراء جرد مفاجئ للمخزن بمعرفة لجنة تضم في عضويتها قيادات من مديرية الصحة وأطباء وإداريين بالمستشفي .

وتم التنسيق مع مكتب الرقابة الإدارية في السويس، لضبط المتهمين متلبسين، حيث عثر بحوزتهم خلال محاولة الخروج من المستشفى على كمية من المستلزمات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady