Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير محررات جمركية بمواني السويس لاستخدامها في التهرب الجمركي

 

 

تمكنت مباحث موانئ السويس بالتنسيق مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطة الاجرامى فى تزوير المحررات والمستندات الرسمية  لاستخدامها في التهرب الجمركي .

كانت معلومات قد وردت للعميد محمد القفاص رئيس مباحث موانى السويس تفيد بقيام عدد من المتهمين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا يتولى تزوير المستندات والمحررات الرسمية  منسوب صدورها لشركة موانئ دبي _التي تدير ميناء السخنة بحق الانتفاع_، ومصلحة الجمارك يستخدموها في التهرب من الرسوم الجمركية المستحقة على البضائع .

على الفور تم إخطار اللواء هشام البستاوي مساعد اول الوزير لقطاع المرافق واللواء محمد نادر فرحات مدير الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، واللواء عبد العزيز كمال مدير المباحث بالادارة، وامروا بسرعة ضبط التشكيل العصابي وتشديد اعمال التفتيش بالرسائل الصادرة والواردة .

وتمكن المقدم ايمن رمضان والرائد تامر الطويل مباحث ميناء السخنة من ضبط أحد افراد التشكيل، وتبين انه يعمل مقاول نقل البضائع بميناء العين السخنة .

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على أوراق مزورة خاصة بخمس حاويات مملوكة لشركتين، وبتضيق الخناق عليه أرشد المتهم " م . أ . م " زعيم التشكيل العصابى، ويعمل مستخلص جمركى في الميناء وعثر بحوزته أيضا على كمية كبيرة من المحررات المزورة .

وتم تحرير محضر بالواقعة، واحالهما اللواء فرحات للنيابة العامة، والتي أمرت بحبسهما أربعة ايام علي ذمة التحقيقات بتهمة التزوير والتزييف والتهرب من سداد مليون و250 الف جنيه وهى القيمة الجمركية المستحقة على البضائع التي هربوها دون سداد القيمة المستحقة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 09 آب/أغسطس 2016 19:10

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady