Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

تأجيل محاكمة «أمين شرطة الرحاب» لـ9 يوليو

أجلت محكمة جنايات القاهرة،والمنعقدة بالتجمع الخامس, برئاسة المستشار أسامة شاهين، اليوم السبت، محاكمة أمين شرطة في مقتل بائع ورد بالرحاب، لجلسة 9 يوليو؛ لتنفيذ طلبات الدفاع.
كما صرحت للمدعي بالحق المدني بإعلان المسئول عن الحقوق المدنية، وهو وزير الداخلية ، وصرخت للدفاع بضم دفتر الأحوال النجدة عن أسبوع ، وتحديد وسيلة الاتصال بين السيارة وإدارة النجدة، وإصدار صحيفة سوابق المتهم والجزاءات.
مع تكليف النيابة برصد التلفيات بسيارة الشرطة التي أستقلها أمين الشرطة، وطلب من النيابة معرفة ما إذا كان تم التحقيق في واقعة الاعتداء على المتهم، بالإضافة إلى تقرير الطبي حول كشف المخدرات على المجني عليه.
كان النائب العام قد أحال المتهم السيد زينهم عبدالرازق، أمين شرطة بنجدة السلام، المتهم بقتل بائع الورد في مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة.
ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى ، والشروع في قتل المصابين يحيي خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.
وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته وتحدث مع المجنى عليه الذى يبيع "اصايص" الزرع على عربه خشبية وبعد ان قام بسبه وركله توجه الى سيارة الشرطة التى كان يستقلها واخذ سلاحه الميرى واطلق الرصاص على المجنى عليه حتى ارداه قتيلا ، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص مما اسفر عن اصابه اثنين من الركاب كما اصيب ثالث اثناء سيره فى الشارع.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady