Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر تفاصيل انقاذ بائع شاي سوداني الجنسية لطفلة من الاغتصاب بمدينة الرحاب بالسويس

اسلام الشاب السوداني اسلام الشاب السوداني

كتب: سيد نون

الشاب السوداني  : أنا سوداني وبعتبر كل فتاة مصرية أختي

" أنا سوداني وكل بنت مصرية أختي " هي كلمات أكد من خلالها " أسلام محمد فاضل " شاب سوداني الجنسية يعمل في بيع الشاي بكشك في السويس أن قيامة بأنقاذ طفلة 12 عام من الأغتصاب بمدينة الرحاب بالسويس هو واجب كان يجب أن يقوم به وأنه يعيش في السويس ويعتبر كل طفلة وفتاة بالسويس هي أختة.

أهالي منطقة الرحاب بالسويس أشادوا بأخلاق أسلام وشجاعتة في أنقاذ طفلة 12 عام من الأغتصاب داخل منطقة الرحاب.

وقال أسلام محمد فاضل، أنني سوداني الجنسية وتربيت هنا في مصر وبجد أنا بعتبر كل فتاة مصرية هي أختي ويجب حمايتها والحفاظ عليها، مؤكدا أن ما قام به من أنقاذ الطفلة هو أمر طبيعي.

وأكد أسلام، أنا ما حدث أنني شاهدت فتاة تصرخ بمدخل احد العمارات السكنية بسبب قيام شخص بضربها والتي أكدت الفتاة أنه يحاول نزع بنطلونها وملابسها وعندما حاولت الدفاع عنها حاول التعدي علي فقمت بالدفاع عن الفتاة وعن نفسي.

وتابع أسلام، قمنا بأبلاغ الشرطة وتم تحرير محضر المحضر 2431 لسنة 2016، مؤكدا أشادتة بموقف مدير أمن السويس اللواء مجدي عبدالعال و وقوفة بجانب، وقيام السفارة السودانية بالوقوف بجانبة ومساندتة.

ونأشد أسلام، المسئولين بالسويس بالوقوف بجوارة من أجل الحصول علي فرصة عمل داخل محافظة السويس.

وقال المستشار خالد عمر المفوض من السفارة السودانية برعاية شئون الجالية فى منطقة البحر الأحمر، أن الطفلة أمام رجال الشرطة أشادت بشجاعة الشاب السودانى الذى أنقذها من الذئب البشرى قبل أن يغتصبها، وعندما طلب مأمور قسم شرطة حى فيصل العميد حسن ترك من الشاب السودانى إبراز جواز سفره لأخذ أقواله كشاهد على الواقعة أجاب بأنه فقد جواز سفره منذ فترة.

 وتابع المستشار خالد: بإبلاغ مدير أمن السويس اللواء مجدى عبد العال بتفاصيل الواقعة أمر بمساعده الشاب السودانى وتيسير إجراءات استخراج جواز سفر بديل تقديرا لشجاعته.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady