Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..أمن السويس يلقى القبض على قاتل سيدة وطفلها واحراق جثتيهما بالسلام والقاتل يمثل جريمته

By سيد نون تشرين1/أكتوير 13, 2015 7078

قام المتهم بقتل سيدة ونجلها 4 أعوام في مدينة السلام بالسويس بتمثيل جريمة قيامة بقتل السيدة والطفل داخل منزلهم بغرض السرقة.وكانت مباحث مديرية أمن السويس بأشراف اللواء جمال عبدالباري مدير أمن السويس من أنها لغز قضية مقتل سيدة وطفلها بمدينة السلام بالسويس وأشعال النيران بهم، وقامت مباحث مديرية أمن السويس بالقبض علي المتهم بالقتل بعد ثلاثة أيام فقط من وقوع الحادث، بالرغم من ان الجاني لا تربطة علاقة بقتيلة أو أسرتها من أي صلة، ومحاولة اظهار الجاني وفاة سيدة وطفلها أنها نتيجة حريق.

بدات القضية بتلقي اللواء جمال عبدالباري مدير امن السويس بلاغ بنشوب حريق بشقة سكنية بمدينة السلام بالسويس و مصرع سيدة في العقد الثالث من العمر تدعي " مها شحات " ونجلها طفل عمرة 4 أعوام.

وبقيام العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس بالأنتقال الي موقع الحادث، كشفت المعاينة أن الحادث ليس صدفة أو قضاء وقدر وأنه توجد شبهه جنائية في الحادث، وهو ما أكدة تقرير الطب الشرعي أن السيدة ونجلها الطفل تعرضوا للأعتداء بالضرب باله حادة علي الرأس قبل حدوث الحريق بجسدهم وداخل منزلهم.

وعلي الفور أمر مدير أمن السويس بتشكيل فريق بحث ضم كل من " الرائد أحمد عبيد والمقدم أحمد عبدالفتاح والمقدم محمد عادل " بقيادة مدير مباحث السويس العميد والي من أجل الكشف عن أسباب الجريمة والقبض علي الجناة.

وبتكثيف التحريات وأستخدام التقنيات الحديثة ومن بينها تتبع تليفون السيدة الذي تم سرقتة من منزلها بجانب مسروقات أخري من بينها مشغولات ذهبية، تبين أنة يوجد شخص قام بأستخدام التليفون عقب ساعات من وقوع الحادث.

وبأستمرار التحريات توصلت التحريات التي قام بها فريق البحث، أن هذا الشخص يدعي " عمرو سيد " من سكان محافظة أسيوط  وجاء الي العمل في البناء بالمنازل بمدينة السلام بالسويس.

وفور القبض علي هذا الشخص أنهار المتهم علي الفور وأعترف تفصليا بقيامة بارتكاب جريمة القتل وقيامة بقتل السيدة ونجلها واشعال النيران فيهم.

وقال المتهم عمرو سيد في أعترافاتة، أنه من ابناء محافظة سوهاج وجاء خلال الفترة الماضية الي محافظة السويس من أجل العمل في بناء المساكن، وخلال عملة في احد المنازل بمدينة السلام لأحظ أن جميع أفراد أسرة القتيلة يغادرون المنزل كل يوم خميس صباحا من أجل الذهاب الي السوق لشراء مستلزماتهم.

وأكد المتهم أنه قرر الدخول الي المنزل يوم الخميس، وأنه قام بكسر حائط بالمنزل من أجل أن يدخلة وأنه فور دخولة للمنزل فوجئ بالسيدة التي قامت بالصراخ وقام علي الفور بضربها علي راسها بالشاكوش الذي كان بحوزتة ثم قام بقتل نجلها واشعال النيران فيهم حتي يظهر الحادث أنه مجرد حريق تسبب في وفاة السيدة.

 

89 b6719

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady