Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير الخارجية بعد فيلم قطر المسئ للجيش المصري

 

تقدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن دائرة محافظة السويس وعضو تكتل 25 – 30 البرلماني ببيان عاجل صباح اليوم وطلب باستدعاء وزير الخارجية بعد عرض قناة الجزيرة القطرية مساء أمس الاحد فيلم يسئ للقوات المسلحة المصرية.

وقال النائب فى البيان " فوجئ الشعب المصري بحجم الاثارة والمغالطات والوقاحة باذاعة فيلم يسئ لقواتنا المسلحة الوطنية والتى تواجه الارهاب والتطرف مستهدفه من اذاعة الفيلم المساس بتماسك الشعب المصري العظيم بنشر هذا الفيلم المغرض الذى اذيع عبر تلك القناة القطرية المشبوهه تأسيساً وتمويلاً ولما كان هذا الفيلم الرخيص هو جزء من حملة مسعوره وتصعيدا مستمرا ضد الشعب المصري" .

وأضاف " أن ذلك فى محاولات رخيصة ووضيعة للنيل من تماسك جبهتنا الداخلية فى فتره حرجة يدافع فيها الجيش المصري عن الوطن العربي بل عن العالم المتفرج على مخاطر الارهاب والتطرف ".

وتابع ومن هنا وامام مسئوليتنا التشريعية والرقابية ، اطالب سيادتكم بضرورة استدعاء المحترم وزير الخارجية الى مجلس النواب لمناقسته فى هذا الامر الخطير والعاجل لما له من اثار تمس الوطن ولمعرفة كيف مواجهة مثل تلك الحملات الاعلامية الماجورية .

واختتم النائب أن طلبه ياتي استنادا واعمالاً لنص المادة (134 ) من الدستور والماده (197) من اللائحة الداخلية وانه على ثقة من اهتمام رئيس المجلس بالامر لما يمس الامن القومي المصري.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady