Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نائب السويس عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير البترول للكشف عن المناقصات بخليج السويس

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس سؤال صباح اليوم للحكومة عن المناقصات البترولية بخليج السويس ويطالب باستدعاء وزير البترول لمجلس النواب طبقا للدستور وتقديم بيان عاجل حول هاوية الشركات التى تمنح حق الادارة والنقل بهذ المناطق.

أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 129 ) من الدستور يطالب بتوجيه سؤال إلى وزير البترول حول المناقصات الخاصة بتأجير بعض الناقلات البترولية لنقل منتج الخام من خليج السويس " وادي فيران – شكير – وغيرها " إلى ميناء المشروع الخاص بشركة السويس لتصنيع البترول وتاريخ طرح المناقصات وعدد الشركات الداخلية لهذه المناقصات .

تابع النائب أنه يطالب ببيان عاجل من وزير البترول للمجلس للكشف عن الكراسة الخاصة بتأجير هذه الناقلات وايجار قيمة كل ناقلة على حدي وهل تتم باليومية أو الشهر أو السنه أو بالكمية وأسم الشركة التى تم ارساء الاعمال عليها طبقا للمناقصات .

بالاضافة إلى جدول يوضح عدد الشحن والرحلات لكل ناقلة على حدي من تاريخ المناقصة حتي تاريخه وكشف بعدد مرات التموين اللازمة لكل ناقلة على حدي لتنفيذ برنامج النقل ، وذلك اعمالا لمبدأ الشفافية والحفاظ على المال العام وحق الرقابة الدستورية المكفول للمجلس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady