Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعرض تلميذ بمدرسة تجريبية بالسويس لحالة تسمم بسم فئران

تعرض  التلميذ أ. م. ي بالصف الثانى الابتدائى لحالة تسمم عارضة عن طريق ملامسة يديه سم فئران كان عامل المدرسة قد وضعه فى أماكن متفرقة بالمدرسة منذ يوم الخميس الماضى .

و فى صباح أمس الأحد تناول التلميذ بعضاً منه بطريق الخطأ ظناً  بأنه قطعة حلوى ملقاة على الأرض وذلك خلال تجوله بفناء المدرسة  .  

و مع قرب نهاية اليوم الدراسى انتابت التلميذ حالة إعياء قام والده على إثرها إلى نقله إلى المستشفى و لازال الطفل تحت الرعاية الصحية بالبيت .

و فور علم عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية و التعليم بالسويس قام بإحالة إدارة المدرسة إلى التحقيق العاجل كما قام بإخطار اللواء الهياتمى محافظ السويس بالواقعة الذى قام بالإتصال بوالد الطفل و وعد بزيارة منزلية للإطمئنان الحالة الصحية للتلميذ

فى غضون ذلك استقبل عبد الحافظ وحيد بمكتبه حوالى 10 من أولياء أمور المدرسة من بينهم والد التلميذ المصاب  فى حضور سلمى الشاعر وكيل المديرية و مصطفى فتح الله مدير إدارة أمن المديرية لاحتواء الموقف و تهدئة أولياء الأمور .

و من جانبه قرر عبد الحافظ منع استخدام أى نوع من السموم داخل مدارس المحافظة حرصاً على أرواح طلابها و العاملين بها ودعا إلى اجتماع طارئ صباح غد الثلاثاء  بالمدرسة يحضره أولياء الأمور لمناقشة عدد من الموضوعات مع الإدارة المدرسية 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady