Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عودة بعثة مصر وأذكى طفل في العالم بعد حصولهم على المراكز الأولى

وصل إلى مطار القاهرة الدولى مساء امس الأربعاء، بعثة أبطال مصر بعد مشاركتهم بالبطولة العالمية للذكاء، التى أقيمت بماليزيا يوم السبت الماضى، وحصد خلالها الفريق المصرى  الـ 10 مراكز الأولى من بين 3 آلاف متسابق، كما حصل المتسابق المصرى "عبد الرحمن حسين"، على جائزة أذكى طفل فى العالم وكأس البطولة.

واستقبلت فرقة الفنون الشعبية بالمطار الفريق المصرى، وسط هتافات من جانب أهالى الفريق واصدقائهم والركاب والعاملين، وقامت السلطات المعنية بتسيير الحركة المرورية أمام الصالة الدولية اتخفيف الكثافات الناتجة عن الاستقبال.

ومثل مصر بالمسابقة 16 طفلاً يمثلون مصر بالمسابقة التى شاركت بها أكثر من 70 دولة منها: "مصر، فلسطين، السعودية، الكويت، قطر، الإمارت، روسيا الفلبين، كازاخستان، إيران".

وحصد الأطفال "مالك رأفت ومنى مرسي وجنا مدحت وهدى بدر ومروان رشاد وزيد على وعمرعبده وعمر إسلام ونور ليث" الـ 10 مراكز الأولى، كما استطاع أطفال مصر الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة حل أكثر من 200 مسألة حسابية في 8 دقائق فقط، مما يدل على قدرات الطفل المصرى العقلية المميزة، نتيجة التدريبات الذهنية البسيطة التي يمارسونها مما ينتج عنه تنشيط لخلايا المخ خاصة المخ الأيمن (الإبداعي) مع تحفيز المخ الأيسر (المنطقى).

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady