Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر تفاصيل تفجير أتوبيس الشرطة في البحيرة وارتفاع عدد الضحايا إلى 3 شهداء

ارتفع عدد ضحايا حادث تفجير أتوبيس الشرطة بالبحيرة إلى 3 شهداء، بعد وافة أحد المصابين في المستشفى متأثرا بإصابته ، وأصيب 24 آخرون، بعد أن فجر إرهابيون أتوبيسا تابعا لمديرية أمن البحيرة، اليوم، أمام عزبة الشريف التابعة لقرية إدفينا برشيد.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد جمال ياسين إلى مكان الحادث وتبين قيام إرهابيين بزرع قنبلة على حافة ترعة "الجدية" أمام القرية المذكورة، وأثناء مرور أتوبيس يُقل شرطيين، قادم من مدينة دمنهور ومتجه إلى رشيد تم تفجير العبوة الناسفة.

وكشف مصدر أن المعاينة الأولية أثبتت قيام مجهولين بزرع عبوة ناسفة تزن حوالي 6 كيلو جرامات، على حافة ترعة "الجدية"، وأثناء سير الأتوبيس ماركة مرسيدس، رقم "2757ب12" خاص بنقل أفراد الشرطة، قادم من دمنهور ومتجه إلى رشيد، أمام عزبة الشريف بإدفينا، فجر إرهابي القنبلة من الجانب الآخر للترعة مستخدما "ريموت كنترول".

وقال شهود عيان  أنهم سمعوا دوي انفجار كبير في الساعة السابعة والنصف صباحًا، وخرجوا مسرعين إلى مصدر الصوت ووجدوا الأتوبيس المذكور، على جانب الطريق وآثار الدخان تتصاعد منه وسمعوا صوت استغاثة من داخل الأتوبيس، وقاموا بالاتصال بالجهات الأمنية التي حضرت إلى محل الحادث.وأكد مصدر أمني أن البلاغ الأولي أتى بانفجار إطار الأتوبيس، نظرًا لعدم وجود متخصصين بالمنطقة التي شهدت التفجير، وتبين بعد المعاينة أن قنبلة استهدفت الأتوبيس.
وتبين بعد معاينة النيابة أن القنبلة أحدثت حفرة حوالي مترا في مكان الحادث، وأسفرت عن تحطم الجانب الأيمن من الأتوبيس، وكسر الزجاج الجانبي الأيمن والخلفي، فيما عثر على بقايا مسامير صلب و"بلي" حديد في مكان الحادث.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 24 آب/أغسطس 2015 15:14

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady