Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الداخلية": اضراب الأمناء ينال من هيبة الجهاز.. ومطالبهم تعجيزية

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن مظهر اضراب أمناء الشرطة في الشرقية مسيء وينال من هيبة الجهاز، موضحًا أن وجود هذه التصرفات بررها الأمناء بأن هناك مطالب مقدمة منذ 4 سنوات، على الرغم من أن الوزارة استجابت لطلبات كثيرة، وعقدت لقاءات مع الكثير من الأفراد لبحث مطالبهم.

وأكد عبدالكريم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة"، والذي يقدمه اليوم الإعلامي مجدي الجلاد، على فضائية "سي بي سي"، أن هناك الكثير من الطلبات كانت تدرس من جانب الوزارة، والمرتبات تم مضاعفتها أكثر من 3 مرات، قائلًا: "هناك مطالب تعجيزية يطالب بها هؤلاء، ومن المفترض أن تقدم هذه الطلبات عبر الكيانات الرسمية، أما الطلبات التعجيزية في هذا الوضع الحالي فأمر غير مقبول وغير لائق".

وتابع: "تم تنفيذ طلبات كثيرة متعلقة بالرواتب والحوافز، وفيما يتعلق بالعلاج في المستشفيات وكادر الأمناء أيضًا، وتم تنفيذ طلبات أخرى مثل تخصيص مستشفى الشرطة في مدينة نصر لعلاج الأفراد، والاتفاق مع مستشفيات أخرى في الأقاليم".

وأشار إلى أن الوزارة لم تبخل على أولادها سواء ضباط أو أفراد لأن الاستقرار النفسي والمعنوي مهم حتى يقوموا بعملهم، وبدل المخاطر يصرف 60% على قدم المساواة مع الضباط، والأمناء يريدون زيادته 100%، ولو حدث هذا سيكلف الدولة 500 مليون جنيه سنويًا.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady