Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

asus تنتج اول لاب توب بالتبريد المائي

وصلت شركة ASUS الى مرحلة من التقدم التقني بتقديمها أول جهاز محمول في العالم بنظام تبريد مائي… حيث ان نظام التبريد المائي غريب الشكل والحجم وغير معهود. حيث نشرت سابقا شركتى ASUS و MSI انهم بالقعل يعملان على تقديم حلول تبريد مائي مع الاجهزة المحمولة وذلك من أجل المعالجات المركزية مسكورة السرعة, والقابلة أيضا لمزيد من كسر السرعة, ولكن ليس بهذا الشكل الذي تقدمه اليومASUS

رغم قلة المعلومات المتوفرة عن نظام التبريد المائي المتبع مع هذا التصميم, إلا أن ASUS ورغم ذلك كشفت عن الصور لجديدها في عالم التبريد المائي للاجهزة المحمولة. سوف تلاحظ أولا أن الجهاز المحمول يأتي بإسم GX700 وهو يتضمن معالج من الجيل السادس Skylake مكسور السرعة, وبطاقة من انفيديا “ليس معلوم نوعها بعد, مصادر تقول GTX 990M” شاشة عرض بحجم 17 بوصة, مع قطعة ضخمة لنظام التبريد المائي. طبعا منطقيا لايبدو التصميم عملي من ناحية حجمه والقدرة على التنقل به, ولكن من ناحية أخرى يبدو أنه حل فعال جدا من ناحية تخفيض الحرارة الناتجه من الجهاز المحمول, وجعل مكوناته قابلة لمرحلة كسر السرعة, بالتأكيد أن الاداء الناتج سوف يكون مذهل, وربما يصل الى نفس مستوى الجهاز الـ PC .

نظام التبريد المائي القادم من ASUS يلاحظ بداخله الردياتير والمراوح, ولكن طريقة وصله هي الغريبة, حيث يتم وصله من خلف الجهاز المحمول, أي بدلا من منافذ العرض الإضافية التي عادة ما تكون بالخلف, أصبح نظام التبريد يتصل عن طريق أنابيب ذكية بالأنابيب الأخرى من الجهة الخلفية للجهاز المحمول. الأكيد أن ASUS سوف تقدم هذا الجهاز المحمول لمن يبحث عن أفضل جهاز محمول بالعالم اداء وحرارة, والذي بالتأكيد سوف يكلف مبلغا كبيرا من المال.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady