Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

عرض لاهم مسلسلات رمضان

* "مأمون وشركاه"
تدور أحداث المسلسل حول "مأمون و شركاه" الرجل البخيل للغاية، والذى لديه 4 أبناء يحرمهم من كل شيء هم وزوجته، حتى ينفصلوا جميعا عنه، وبعدها يكتشفون أنه ملياردير، ويبدأون رحلة البحث عن مكان أمواله المخفية، لتتصاعد الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى ساخر. وهو من بطولة عادل إمام و لبلبة و مصطفى فهمي و شيرين ومن إخراج رامي إمام.

* "يونس ولد فضة"
يطرح مسلسل "يونس ولد فضة" قضية تجعلنا نغوص في أعماق الصعيد، وذلك من خلال شخصية أحد أباطرة الصعيد "يونس شهاب" الذي يقوم بتحقيق كل ما يريد بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة، ويسلط العمل الضوء علي العديد من قضايا الفساد المستوطنة في بعض مناطق الصعيد، والتي لا تجد من يواجهها. والمسلسل من بطولة عمرو سعد وهبة مجدي وريهام حجاج وسلوس خطاب وعايدة رياض ومن إخراج أحمد شفيق.

* "رأس الغول"
مسلسل "رأس الغول "عمل إجتماعي درامي يأخذ بعض النكهات الكوميدية الطريفة، وذلك عبر قصة إنسان يكون بارع في تحقيق طموحاته عن طريق النصب، وأيضا عبر وسائل أخرى مشروعة وغير مشروعة. والمسلسل بطولة محمود عبد العزيز وميرفت أمين وفاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي ومظهر أبو النجا ومن إخراج أحمد سمير فرج.

* " الخانكة "
مسلسل "الخانكة" تدور قصة العمل حول واقعة حقيقية حدثت بالفعل، لمعلمة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول علي حقها تتحول هي إلي الجاني بدلا من المجني عليه، والمسلسل بطولة غادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وماجد المصري وكارولين خليل ومن إخراج محمد جمعة.

* "سقوط حر"
مسلسل "سقوط حر" تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيا "نيللي كريم"، يتم اتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة "مسدس" بعد القبض عليها، تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الاحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها. المسلسل بطولة نيللي كريم وفرح يوسف وأحمد وفيق ووفاء صادق ومن إخراج شوقي الماجري.

* "فوق مستوي الشبهات"
مسلسل "فوق مستوي الشبهات "تدور قصته حول شخصية امرأة تدعي "رحمة" وهي مريضة نفسية، تظهر بوجه طيب طول الوقت، ولكنها تقوم بالحاق الأذى بكل من حولها. والمسلسل بطولة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وكريم فهمى، ومن إخراج هاني خليفة.

* "أبو البنات"
أما مسلسل "أبو البنات" يدور العمل حول رجل يملك معرض سيارات "مصطفي شعبان" ويدخل في صراع دائم مع احد كبار رجال الاعمال "صلاح عبدالله"، حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معا في المخدرات حتي انفصلا عن بعضهما، والمسلسل بطولة مصطفى شعبان و لقاء الخميسي و علا غانم و صلاح عبدالله ومن إخراج روؤف عبد العزيز.

* "وعد"
"مسلسل "وعد" يدور العمل حول فكرة الاختيار بصفة عامة، سواء اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الاجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي اجتماعي. والمسلسل بطولة مي عز الدين وعايدة رياض و سليمان عيد وحسن حسني إخراج إبراهيم فخر.

* "الأسطورة"
" مسلسل" الاسطورة " يدور المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق "محمد رمضان" يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها "رمضان" فى الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير. بطولة محمد رمضان و روجينا و رجاء الجداوي و عايدة رياض ومن إخراج محمد سامي.

* "الكيف"
أما مسلسل "الكيف" والمأخوذ عن الفيلم الشهير "الكيف"، فأنه يتناول قضية المخدرات وتأثيراتها المميتة وضربها بفساد يستفحل في طبقات المجتمع، من خلال صراع طاحن بين العلم والمادة وشهوة المزاج مستعرضا لنا هذا الصراع من خلال أبطاله وشخصياتهم المختلفة وأهدافهم ومبادئهم المتباينة في الحياة. بطولة باسم سمرة و لوسي و أحمد فؤاد سليم و محمود البزاوي إخراج محمد النقلي.

* "شهادة ميلاد"
تدور أحداث المسلسل في جو من الإثارة والآكشن، من خلال ضابط شرطة يكتشف بعد مرور السنوات أن والديه اللذين ربياه ليسا والديه الحقيقيين، وأن والده الحقيقي تاجر السلاح. المسلسل من إنتاج تامر مرسي ويشارك في بطولته طارق لطفي ودارين حمزة وإنجي المقدم وزكي فطين، وإخراج أحمد مدحت.

* " القيصر"
مسلسل " القيصر" تدور أحداث المسلسل حول شخص يمتلك قدرات غير عادية، يدعى "القيصر" تابع لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرفة، والتي تتبنى عمليات إرهابية، ومع تولي القيصر قيادة المجموعة يفاجئ بحصار الشرطة له في أحد أنفاق رفح، والتي تتولى الشرطة هدمها ويتم القضاء على جميع الموجودين بها، إلا هو ويصبح الناجي الوحيد. المسلسل بطولة يوسف الشريف وخالد زكي وأحمد سعيد عبد الغني.

* "يوميات زوجة مفروسة "
مسلسل " يوميات زوجة مفروسة " تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي بحلقات منفصلة متصلة حول صحفية تعمل بنفس الجريدة التي يعمل بها زوجها، وينشأ بينهما صراع فكري بسبب مواقفهما السياسية المختلفة بعد ثورة 25 يناير، وهو من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان ورجاء الجداوي ودنيا سمير غانم.

* "المغني"
مسلسل "المغني" يتناول العمل قصة حياة المطرب "محمد منير" والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية، ويتخلل المسلسل عدد من الأغاني الجديدة التي تُكتَب خصيصا للعمل، وهو من بطولة محمد منير ورانيا فريد شوقي وميرهان حسين.

* "أفراح القبة"
تدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، وهو من بطولة مني زكي وسيد رجب وصابرين.

* "الطبال"
مسلسل " الطبال" يدور العمل حول شخصية "طبال" لديه فرقة شعبية، لتتحول هذه المهنة إلي أسلوب حياة لدي هذا الطبال من أجل الارتقاء بمستواه المادي، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة النجم أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد.

* "ليالي الحلمية"
مسلسل "ليالي الحلمية" - الجزء السادس، تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة "إلهام شاهين" بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور (لي لي) وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير. وهو من بطولة الهام شاهين وصفية العامري وهشام سليم وسميرة عبد العزيز وأمير كرارة وروجينا وصبري عبد المنعم.

* "هي ودافنشي"
مسلسل "هي ودافنشي" يدور العمل في إطار من الكوميديا السوادء في إحدي المناطق الشعبية حيث إحدى المحاميات التي تتعرض لمواقف صعبة فى حياتها ثم تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ظهور دافنشى في حياتها، وهو من بطولة ليلي علوي وخالد الصاوي وانعام سالوسة وأحمد سعيد عبد الغني وانعام سالوسة.

* "جراند أوتيل"
مسلسل "جراند أوتيل" تدور أحداث المسلسل داخل أحد الفنادق الضخمة التي يسكنها مجتمع رجال الأعمال ويعقدون فيه صفقاتهم، بينما تقع جريمة قتل تتعرض لها موظفة في هذا الفندق، وتبدأ رحلة شقيق الموظفة في البحث عن القاتل لتقديمه للعدالة، وهو ما يورطه في عالمهم، فلم يسلم من سوء الحظ وبمجرد وصوله لخيوط جريمة قتل شقيقته يلقى نفس مصيرها. والمسلسل بطولة دينا الشربيني عمرو يوسف وأحمد داود وأمير صلاح.

*"السلطان والشاه"
مسلسل "السلطان والشاه " تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين السلطان العثماني "سليم الأول" والشاه "إسماعيل الصفوي"، وتسلط الأحداث الضوء على فحوى هذه الحقبة الزمنية التي غيرت مسار الحياة السياسية في المنطقة العربية، وكيف أن هذا الصراع أثر على التاريخ الذي انعكس امتداده على الحاضر بشكل كبير. والمسلسل بطولة محمد رياض ومادلين طبر وجهاد سعد وحمد ماهر وياسر فرج.

* "سبع ارواح"
مسلسل "سبع ارواح" يدور العمل حول ضابط شرطة يلقي القبض علي أحد اهم كبار رجال الدولة بعد تورطه في قتل امرأة، ويتم الحكم عليه بالإعدام، ثم يتقدم ضابط الشرطة باستقالته، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه بالاستقالة مباشرة، تأتي له مكالمة هاتفية تغيّر مجري حياته حيث تقول السيدة التي تحدثه عبر الهاتف بأنها مازالت علي قيد الحياة وأنه تسبب في إعدام رجل بريء، ليدخل بعدها هذا الضابط في مطاردة مستمرة مع أتباع رجل الدولة الذي حكم عليه بالإعدام. والمسلسل بطولة خالد النبوي واياد نصار ورانيا يوسف ووليد فواز.

* "الميزان"
مسلسل "الميزان" تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت. والمسلسل بطولة غاده عادل وناهد السباعي وظافر العابدين وشيرين رضا واميرة العايدى تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى عن أسرة مصرية وما يتعرضون له من مشاكل يومية.

* "ونوس"
مسلسل "ونوس" تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعى عن أسرة مصرية وما يتعرضون له من مشاكل يومية. والمسلسل بطولة يحي الفخراني وهالة صدقي ونبيل الحلفاوي وسماح السعيد.

* "نيلي وشريهان"
مسلسل "نيلي وشريهان" تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تحسد "دنيا" دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها "إيمي"، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغز لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم. والمسلسل بطولة دنيا سمير غانم وايمي سمير غانم وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر.

* "أزمة نسب"
مسلسل "أزمة نسب" وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تحيا بمنطقة شعبية، ويتطرق من خلالها لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع. والمسلسل بطولة زينة وراندا البحيري ومحمودعبد الغني وسامح السريطي و طارق التلمساني.

* "بنات سوبر مان"
تدور أحداث المسلسل حول شخصية "سوبر مان" الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة، ولكنه سيغير وجهته ويذهب إلى شارع الهرم بدلا من تنفيذ مهمته الخارقة، ليتعرف هناك على امرأة ويدخل معها في علاقة، وتتفاجأ بعد رحيله بأنها حامل، وتقرر أن تتخلص من طفلتها فتقوم بإلقائها أمام ملجأ، وتتوالى أحداث المسلسل، وهو من بطولة يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل وكريم عفييفي.

*"شقة فيصل"
مسلسل "شقة فيصل" تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وايتن عامر وصلاح عبد الله ونسرين امين.

* "كلمة سر"
تدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية "لطيفة"، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها "هشام سليم"، الذي يشك فى جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تماما عن الواقع، فتقرر (لطيفة) أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها. والمسلسل بطولة " لطيفة وهشام سليم وحسن يوسف وأحمد صلاح حسني.

* "صد رد"
المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ثلاثة شباب، يحاولون التخلص من المشاكل اليومية التي تواجههم، لكنهم يقعون مره أخري فى مشكلات أكبر، وهو من بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومحمد أسامة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady