Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع شركة جالاكسي للبتروكيماويات

استقبل أ.د. أشرف حنيجل رئيس الجامعة بمكتبه صباح اليوم أ. باسم شمندي مدير الموارد البشرية بشركة جالاكسي للبتروكيماويات، حيث شهد سيادته توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة وشركة جالاكسي للبتروكيماويات بالسويس، حيث وقع عن الجامعة د. محمد عزيز القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بجامعة السويس بحضور  السادة أ. مارينا برسوم مدير المشروع عن جامعة السويس، د. أيمن حلمي أخصائي أول تطوير مهني بالمركز، د. جوزيف سمير أخصائي التوظيف والشراكات بالمركز الجامعي للتطوير المهني، د. مصطفى توفيق أخصائي تطوير مهني بالمركز، م. خالد بشير أخصائي البيانات والمعلومات بالمركز الجامعي للتطوير المهني، أ. رشا خالد رئيس قسم الموارد البشرية، بشركة جالاكسي للبتروكيماويات. 

وفي تصريحات لرئيس الجامعة أشار سيادته إلى حرص مركز التطوير المهني بجامعة السويس علي التعاون والتنسيق مع الشركات والمؤسسات المختلفة بهدف ربط الدارسة الأكاديمية باحتياجات سوق العمل، ومساعدة الشركات من خلال توفير خريجين وطلاب مؤهلين ومدربين وجاهزين للعمل أو التدريب مما يسهل عمليات التوظيف، فضلًا عن استضافة خبراء من المؤسسات لعقد 

ندوات تعريفية أو جلسات توظيف في الجامعة.

كما أوضح "حنيجل" أن البروتوكول يهدف إلى توفير فرص للطلاب من رواد المركز للاشتراك في زيارات للشركة للتعرف عن قرب على سياسات العمل داخلها والتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها، وتقديم فرص تدريب وفرص عمل لخريجي جامعة السويس ممن يرشحهم المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady