Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عبد الحميد كمال يطالب وزير النقل بالتحقيق فى اهدار المال العام بميناء بور توفيق

 

طالب النائب عبد الحميد عضو مجلس النواب عن محافظة السويس من الدكتور جلال السعيد وزير النقل التحقيق فى اهدار المال العام بميناء بور توفيق وعدم استغلاله برغم صرف ملايين الجنيهات عليه لتطوير دون استفادة حقيقية.

أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور يطالب بتوجيه طلب أحاطه إلى وزير النقل حول " عدم الاستفادة من ميناء بور توفيق " بمحافظة السويس والذى صرف على تطويره عشرات الملايين من اجل تطويره ليكون مخصص للركاب .

وتابع النائب أنه حتي الان الميناء مازال غير مفعل مما ادي إلى مشاكل للعاملين بخدمات الركاب من اصحاب اللانشات البحرية وعمال البمبوطية الذى يبيعون المنتجات المصرية والسياح وكذلك تعطيل جمعية حمالي الامتعه بالاضافة إلى الخدمات التى كانت تقدمها التوكيلات الملاحيه وشركات التوريدات البحرية وغيرهم من العاملين لخدمة الميناء من اصحاب الحرف ومكاتب التخليص الجمركي والوكلاء ، مما ادي إلى خسائر مالية لها اثار اجتماعية ضاره على ابناء السويس.

وطالب النائب بسرعة توجيه احالة الطلب الى لجنة النقل والمواصلات من اجل البت فى الموضوع الذي اثير بدور الانعقاد الاول لمجلس النواب ولم يصل الى نتائج حقيقية اواتخاذ خطوات لتفعيل الميناء بالشكل الصحيح.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady