Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طلب احاطة لوزير الاسكان حول المخطط التنموى للسويس 2020 والقضاء على العشوائيات

الناب عبد الحميد كمال الناب عبد الحميد كمال

 

قدم النائب عبد الحميد كمال بطلب احاطة لوزير الاسكان حول مخطط السويس التنموي 2020 والرؤية الحكومية المستقبلية لتجميل وتطوير السويس.

أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور يطالب بتوجيه طلب أحاطه إلى وزير الأسكان حول " المخطط العام لمحافظة السويس 2020 " لتطوير محافظة السويس خصوصا فى المنطقة الشرقية " شرق قناة السويس " وحتي عيون موسي وذلك للاستفادة من التمدد العمراني لمحافظة السويس وتنمية المنطقة بما تتلائم مع مشروع تطوير اقليم قناة السويس.

قال النائب عبد الحميد كمال فى تصريحات خاصة أنه يطالب من وزارة الاسكان بضرورة الالتزام بمخططات التعمير فى المحافظات وخاصة محافظة السويس من أجل القضاء على العشوائيات وعودة المظهر الحضاري للمحافظة .

أضاف النائب أنه يطالب أن تكون نقابة المهندسين بالسويس هي الجهة المشرفة على مخططات تطوير السويس والحفاظ على مبانيها، وضرورة القضاء على مظاهر العشوئيات فى احياء السويس المختلفة وذلك بتطبيق المخطط 2020 واستغلال مساحات السويس حتى عيون موسى.

وتابع أن السويس تحتاج المزيد من الرؤية الحكومية وخاصة وزارة الاسكان لما تحمل السويس من طابع جمالي طبيعي وموقعها الاستراتيجي على البحر الأحمر لأنها تتمتع بظهير بحري وصحراوي يمكن استغلاله مستقبلا سياحيا واقتصاديا وتعميريا وهو ما سيرفع معدلات التنمية والجذب السياحى وخلق آلاف من فرص العمل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady