Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

السيسي يكرم 40 من أسر شهداء الشرطة منهم ثلاثة استشهدوا بالسويس (الصادق وجعفر وسويلم)

By طارق ابو عدس كانون2/يناير 23, 2016 725

متابعه : طارق ابو عدس

كرَّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، 40 من أسر شهداء الشرطة منهم ثلاثة من السويس الذين ضحوا بأرواحهم لتحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصري، وضربوا أروع الأمثلة فى البطولة والتضحية، اليوم السبت، خلال الاحتفال بعيد الشرطة وهم:
-العــــقــيـــــد محمد عبدالرؤوف نجيب مرسى سويلم من أمن السويس واستشهد فى 26/03/2015 عندما قام مجهولون بإطلاق عدة أعيرة نارية على سيارة المطاردة المتمركزة بميدان الملاحة وفر الجناة هاربين إلا أن القوات تمكنت من التوصل إلى الأوصاف التقريبية للجناة والسيارة المستخدمة فى الواقعة .. وبتمشيط المنطقة بحثا عن الجناه تم العثور عليه ووقع تبادل لإطلاق الأعيرة النارية أثناء ضبطهم مما أدى إلى استشهاده .
ـالعـــقــيـــــد وليد محمود محمد الصادق محرم من أمن السويس واستشهد فى 09/08/2015 عندما أصيب فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع أحد العناصر الإرهابية .. والذى قام إطلاق أعيرة نارية من شرفة أحد العقارات الكائنة بشارع فكرى أباظة قسم شرطة فيصل صوب قوات الشرطة أثناء قيامها بتمشيط منطقة السلام 2 .. مما ادى إلى استشهاده .
-ملازم أول شرف جمال حامد محمد جعفر من امن السويس واستشهد فى 29/01/2015 حال قيامه بفحص بلاغ قيام احد الاشخاص بوضع أحدى الحقائب بالقرب من مبنى ادارة تأمين الطرق بمدينة المستقبل بالسويس ـ انفجرت العبوة مما أدى إلى إصابته وإستشهاده .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 23 كانون2/يناير 2016 17:14

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady