Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وكيل وزارة الصحة بالسويس يقوم بمرور مسائى مفاجئ على مستشفى الصدر والحميات

قام الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزاره الصحه بالسويس بزياره تفقديه لمستشفى الصدر ومستشفى الحميات لمتابعه سير العمل والانضباط وتواجد الفريق الطبى من اطباء وتمريض فى الاقسام الداخليه وقسم الطوارئ بكل مستشفى .

حيث قام بالمرور على مستشفى الصدر حيث وجد د./ياسمين يوسف نائب امراض صدريه وا.رضا عبدالله وا. احمد عطا وا./ منى ابو الغيط وتأكد من توافر اجهزه النيبولايزر وانها تعمل بكفاءه وذلك نظراً لزياده اعداد المترددين فى فصل الخريف حيث بروده الاجواء وزياده حالات حساسيه الصدر فى الاطفال والكبار .

ثم قام بالمرور على مستشفى الحميات حيث تواجد د./ دينا صابر اخصائى حميات ود./ عصام ذكى مقيم حميات وفريق التمريض مس هبه ونعمه وحنان ومشرفه التمريض ا./ فتحيه وتأكد من وجود الادويه والمستلزمات الخاصه بحالات الطوارئ وتأكد من التسجيل الطبى للحالات واكد على اهميته واثنى على نظافه المستشفى وتواجد الطاقم الطبى بكامل طاقته .

يأتى ذلك فى اطار الخطط الخاصه بالمرور على المنشأت الصحيه من جميع ادارات المديريه لضبط العمل والاداء وعلى رأسهم مرور وكيل وزاره الصحه للتأكد من استعداد جميع المنشأت الصحيه لاى طارئ خاصه فتره الليل .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady