Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فضيحة بأمم إفريقيا.. محاولات رشوة الكاميرون لتفويت مباراة البلد المستضيف

سرعان ما تجاوزت بطولة كأس الأمم الإفريقية الأحداث مع أخر أيام الجولة الثانية لدوري المجموعات بالعرس الإفريقي الذي تستضيف الجابون، حيث ترددت مزاعم عن أول عمليات رشوة تتم داخل المونديال الإفريقي "كان 2017".

وتلقت جماهير الكرة بالقارة السمراء، صباح اليوم أول معلومات تنشر عن محاولات رشوة قد تتم خلال البطولة التي بدأت يوم 14 يناير وتنتهي في 5 فبراير.

وكشفت تقارير صحفية كاميرونية صادرة صباح اليوم عن محاولة وسعي المسئولين الجابونيين لرشوة المنتخب الكاميروني بمبلغ ضخم، لتفويت المباراة المقبلة المقرر لها غدًا الأحد، بعدما تأزم موقف منتخب البلد المستضيف للبطولة.

يأتي ذلك، في ظل الغليان السياسي بالجابون على خلفية بناء الملاعب وتقديمها على توفير السلع الأساسية، حيث تسعى السلطات الجابونية لتجنب فضيحة خروج منتخبها من الدور الأول للبطولة التي حاربت لاستضافتها.

وتعادلت الجابون في مباراتين أمام غينيا بيساو، وبوركينا فاسو لتجمع بذلك نقطتين، حيث بات زملاء أوبامييانج مهددين بتوديع البطولة بعد تعادلين، في فضيحة مذلة.

ويتيخ فوز الجابون (نقطتين) على الكاميرون (4 نقاط) التأهل للدور ربع النهائي، في حين لم يضمن منتخب الكاميرون التأهل لربع النهائي في حال خسارته و فوز بوركينا فاسو (نقطتين) على غينيا بيساو (نقطة) سيودع البطولة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady