Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور..فيضان الجماهير يغمر النادي الأهلي والغاء المران

تصوير ومتابعه : حسين عزوز
امتلأت  مدرجات ملعب مختار التتش بفرع النادي الاهلي بالجزيرة بجماهير القلعة الحمراء في مشهد رائع.

وشهد مران النادي الاهلي اليوم تواجد كثيف لجماهير النادي الأهلي في مشهد ملحمي رائع من عشاق فريق الشياطين الحمر الذي يمر بأزمة ادت الي خسارة مباراتين متتاليتين في الدوري وبطولة افريقيا.
وطالبت جماهير النادي الأهلي الفريق بالعودة الي طريق الانتصارات والتركيز علي حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة بالدوري العام امام فريق الاسماعيلي.
ويواجه النادي الاهلي فريق نادي الاسماعيلي في مباراة فاصلة في مشوار القلعة الحمراء بالدوري العام.
قرر المدير الفني للنادي الأهلي الهولندي مارتن يول الغاء مران الفريق اليومي بسبب اعداد الجماهير الغفيرة في ملعب مختار التتش
اندفعت جماهير النادي الاهلي الي ملعب مختار التتش بأعداد غفيرة من اجل حضور مران الفريق.

وامتلأت مدرجات ملعب مختار التتش بأعداد غفيرة للغاية  من جماهير النادي الاهلي التي جاءت لتساند فريقها في اهم وقت يمر به الفريق في الموسم الحالي في مشواره بالدوري المصري الممتاز.

وغمرت الجماهير ملعب مختار التتش اثناء فقرات المران واحاطوا باللاعبين في مشهد مهيب وهتفوا بشدة من اجل مساندة الفريق في مباراته المقبلة المصيرية امام الاسماعيلي بالدوري العام.
-وفي قرار عاجل قرر المدير الفني مارتن يول مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي الغاء المران اليومي للفريق بملعب مختار التتش بعد اندفاع الجماهير الي ارض الملعب بأعداد كبيرة.
ولم يتمكن الامن الخاص بالنادي من ابعاد الجماهير عن ارض الملعب وهي التي احتشدت بأعداد غفيرة للغاية لتملئ المدرجات ثم تغمر الملعب بصورة كبيرة وتحيط باللاعبين مما منع الفريق من اكمال التدريب

 

12 843d6

 

 

13 4e4ed

 

15 fbf54

 

16 a6d76

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 21 حزيران/يونيو 2016 01:58

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady